القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:57:21 PM
ذيبان.. نادي العالية الرياضي يبحث عن الدعم بهدف التميز
ذيبان.. نادي العالية الرياضي يبحث عن الدعم بهدف التميز


الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

يسعى نادي العالية الرياضي في لواء ذيبان بمحافظة مادبا إلى تقديم أفضل ما لديه من جهد في إنجاح مسيرته الرياضية الممتدة عبر نحو 30 عاما في ضل افتقاره إلى الدعم للتقدم لمصاف النوادي في الدرجة الأولى والممتازة مما يعيق تقدمة لتلك الأسباب . 

حيث يجري الآن على ملعب مدينة الأمير هاشم الرياضية في المريجمات تحضيراته وتدريبات استعدادا لانطلاق الدوري بداية الشهر القادم مع عددا من الأندية الرياضية الحاصلة على الأولى والممتاز وسط آمال لدعم النادي للتقدم في تلك المحافل الرياضية . 

وقال رئيس النادي المهندس زياد الحيصة أن النادي وصل إلى الدرجة الثانية ولم يستطيع التواصل آو التقدم بسبب افتقاده إلى الدعم المادي الذي افقد النادي قيمته.

وأضاف الحيصة إلى أننا نسعى ونعمل على ضم عدد من اللاعبين للنادي لخوض المباريات المتقدمة مع عدد من الأندية الممتازة إلا أننا لا نستطيع مجارات تلك الأندية بسبب أنها مدعومة من عدة جهات وتتقدم بصورة ملحوظة للعيان .

وبين الحيصة أن النادي يحتويه على كوكبة من شباب منطقة العالية في ذيبان  الذين لديهم الانتماء والحماس لخدمة منطقتهم وإن نادي العالية يعتبر صرحا رياضيا يمارس فيه أعضاء النادي أنشطتهم الرياضية والاجتماعية والثقافية وإن أبواب النادي مفتوحة لجميع أبناء المنطقة ووجد لخدمتهم .

وبين الحيصة بخصوص الأنشطة الرياضية فان النادي ينتسب لعدد من الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد كرة القدم واتحاد كرة الطائرة واتحاد الشطرنج ويشارك فريق كرة القدم بدوري أندية الدرجة الثالثة ولم يستطع الوصول إلى الدرجة الثانية أو التقدم للوصول إلى الممتازة بسبب عدم وجود حافز لتقدم الفريق ليكون رديفا للنوادي في محافظة مادبا وتقدمها .

من جانبه قال رئيس بلدية ذيبان عادل ألجنادبه أثناء تواجده في التدريبات أننا كبلدية ندعم توجهات النادي وسط الم وأمال وصول النادي إلى مصاف الأندية الممتازة في المحافظات بشكل عام أو محافظة مادبا بشكل خاص .

وبن ألجنادبه أننا ندعم بشكل مستمر النادي ولكن المطلوب تحفيز الشباب للتقدم من الجهات الأخرى لمسيرة عطا ء استمرت لمدة 30 عام لا يمكن أن تنطقي لحظة بسبب عدم دعم النادي والمغيب عن الساحة .

وقال مدير إدارة السدود المهندس هشام الحيصة الذي حضر التدريبات أننا نسعى في سلطة وادي الأردن إلى دعم الأندية وسيكون هنالك توجهات قريبا جدا من الاستمرار في مواجهة التحديات مهما كانت للتقدم مع نادي العالية الذي أحبط لأكثر من مرة بسبب عدم وجود دعم مادي ومعنوي لتقدمة ووصله إلى مصاف الأندية الممتازة والأولى وانخراطه مع الأندية القديرة .

Tuesday, February 12, 2019 - 6:57:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018