القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:57:21 PM
ذيبان.. نادي العالية الرياضي يبحث عن الدعم بهدف التميز
ذيبان.. نادي العالية الرياضي يبحث عن الدعم بهدف التميز


الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

يسعى نادي العالية الرياضي في لواء ذيبان بمحافظة مادبا إلى تقديم أفضل ما لديه من جهد في إنجاح مسيرته الرياضية الممتدة عبر نحو 30 عاما في ضل افتقاره إلى الدعم للتقدم لمصاف النوادي في الدرجة الأولى والممتازة مما يعيق تقدمة لتلك الأسباب . 

حيث يجري الآن على ملعب مدينة الأمير هاشم الرياضية في المريجمات تحضيراته وتدريبات استعدادا لانطلاق الدوري بداية الشهر القادم مع عددا من الأندية الرياضية الحاصلة على الأولى والممتاز وسط آمال لدعم النادي للتقدم في تلك المحافل الرياضية . 

وقال رئيس النادي المهندس زياد الحيصة أن النادي وصل إلى الدرجة الثانية ولم يستطيع التواصل آو التقدم بسبب افتقاده إلى الدعم المادي الذي افقد النادي قيمته.

وأضاف الحيصة إلى أننا نسعى ونعمل على ضم عدد من اللاعبين للنادي لخوض المباريات المتقدمة مع عدد من الأندية الممتازة إلا أننا لا نستطيع مجارات تلك الأندية بسبب أنها مدعومة من عدة جهات وتتقدم بصورة ملحوظة للعيان .

وبين الحيصة أن النادي يحتويه على كوكبة من شباب منطقة العالية في ذيبان  الذين لديهم الانتماء والحماس لخدمة منطقتهم وإن نادي العالية يعتبر صرحا رياضيا يمارس فيه أعضاء النادي أنشطتهم الرياضية والاجتماعية والثقافية وإن أبواب النادي مفتوحة لجميع أبناء المنطقة ووجد لخدمتهم .

وبين الحيصة بخصوص الأنشطة الرياضية فان النادي ينتسب لعدد من الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد كرة القدم واتحاد كرة الطائرة واتحاد الشطرنج ويشارك فريق كرة القدم بدوري أندية الدرجة الثالثة ولم يستطع الوصول إلى الدرجة الثانية أو التقدم للوصول إلى الممتازة بسبب عدم وجود حافز لتقدم الفريق ليكون رديفا للنوادي في محافظة مادبا وتقدمها .

من جانبه قال رئيس بلدية ذيبان عادل ألجنادبه أثناء تواجده في التدريبات أننا كبلدية ندعم توجهات النادي وسط الم وأمال وصول النادي إلى مصاف الأندية الممتازة في المحافظات بشكل عام أو محافظة مادبا بشكل خاص .

وبن ألجنادبه أننا ندعم بشكل مستمر النادي ولكن المطلوب تحفيز الشباب للتقدم من الجهات الأخرى لمسيرة عطا ء استمرت لمدة 30 عام لا يمكن أن تنطقي لحظة بسبب عدم دعم النادي والمغيب عن الساحة .

وقال مدير إدارة السدود المهندس هشام الحيصة الذي حضر التدريبات أننا نسعى في سلطة وادي الأردن إلى دعم الأندية وسيكون هنالك توجهات قريبا جدا من الاستمرار في مواجهة التحديات مهما كانت للتقدم مع نادي العالية الذي أحبط لأكثر من مرة بسبب عدم وجود دعم مادي ومعنوي لتقدمة ووصله إلى مصاف الأندية الممتازة والأولى وانخراطه مع الأندية القديرة .

Tuesday, February 12, 2019 - 6:57:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018