وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها مقتل 3 جنود وإصابة رابع بانفجار عبوة ناسفة شمال غرب الموصل مدفيديف يحسم المواجهة مع روبليف ويواجه دجوكوفيتش في نصف نهائي سينسيناتي قضية جديدة ضد فيسبوك عانت من آلام بالمعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:57:21 PM
ذيبان.. نادي العالية الرياضي يبحث عن الدعم بهدف التميز
ذيبان.. نادي العالية الرياضي يبحث عن الدعم بهدف التميز


الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

يسعى نادي العالية الرياضي في لواء ذيبان بمحافظة مادبا إلى تقديم أفضل ما لديه من جهد في إنجاح مسيرته الرياضية الممتدة عبر نحو 30 عاما في ضل افتقاره إلى الدعم للتقدم لمصاف النوادي في الدرجة الأولى والممتازة مما يعيق تقدمة لتلك الأسباب . 

حيث يجري الآن على ملعب مدينة الأمير هاشم الرياضية في المريجمات تحضيراته وتدريبات استعدادا لانطلاق الدوري بداية الشهر القادم مع عددا من الأندية الرياضية الحاصلة على الأولى والممتاز وسط آمال لدعم النادي للتقدم في تلك المحافل الرياضية . 

وقال رئيس النادي المهندس زياد الحيصة أن النادي وصل إلى الدرجة الثانية ولم يستطيع التواصل آو التقدم بسبب افتقاده إلى الدعم المادي الذي افقد النادي قيمته.

وأضاف الحيصة إلى أننا نسعى ونعمل على ضم عدد من اللاعبين للنادي لخوض المباريات المتقدمة مع عدد من الأندية الممتازة إلا أننا لا نستطيع مجارات تلك الأندية بسبب أنها مدعومة من عدة جهات وتتقدم بصورة ملحوظة للعيان .

وبين الحيصة أن النادي يحتويه على كوكبة من شباب منطقة العالية في ذيبان  الذين لديهم الانتماء والحماس لخدمة منطقتهم وإن نادي العالية يعتبر صرحا رياضيا يمارس فيه أعضاء النادي أنشطتهم الرياضية والاجتماعية والثقافية وإن أبواب النادي مفتوحة لجميع أبناء المنطقة ووجد لخدمتهم .

وبين الحيصة بخصوص الأنشطة الرياضية فان النادي ينتسب لعدد من الاتحادات الرياضية ومنها اتحاد كرة القدم واتحاد كرة الطائرة واتحاد الشطرنج ويشارك فريق كرة القدم بدوري أندية الدرجة الثالثة ولم يستطع الوصول إلى الدرجة الثانية أو التقدم للوصول إلى الممتازة بسبب عدم وجود حافز لتقدم الفريق ليكون رديفا للنوادي في محافظة مادبا وتقدمها .

من جانبه قال رئيس بلدية ذيبان عادل ألجنادبه أثناء تواجده في التدريبات أننا كبلدية ندعم توجهات النادي وسط الم وأمال وصول النادي إلى مصاف الأندية الممتازة في المحافظات بشكل عام أو محافظة مادبا بشكل خاص .

وبن ألجنادبه أننا ندعم بشكل مستمر النادي ولكن المطلوب تحفيز الشباب للتقدم من الجهات الأخرى لمسيرة عطا ء استمرت لمدة 30 عام لا يمكن أن تنطقي لحظة بسبب عدم دعم النادي والمغيب عن الساحة .

وقال مدير إدارة السدود المهندس هشام الحيصة الذي حضر التدريبات أننا نسعى في سلطة وادي الأردن إلى دعم الأندية وسيكون هنالك توجهات قريبا جدا من الاستمرار في مواجهة التحديات مهما كانت للتقدم مع نادي العالية الذي أحبط لأكثر من مرة بسبب عدم وجود دعم مادي ومعنوي لتقدمة ووصله إلى مصاف الأندية الممتازة والأولى وانخراطه مع الأندية القديرة .

Tuesday, February 12, 2019 - 6:57:21 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018