القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:36:28 PM
ملياردير عربي يستعد للاستثمار في فنزويلا
ملياردير عربي يستعد للاستثمار في فنزويلا

أعرب الملياردير المصري نجيب ساويرس، عن استعداده للاستثمار في فنزويلا، التي تعيش أزمة سياسية واقتصادية خانقة، لكن بعد رحيل رئيسها  نيكولاس مادورو من منصبه.

 

وفي مقابلة مع تلفزيون "بلومبرغ" جرت في أبو ظبي، قال ساويرس: "مستعد للاستثمار في فنزويلا في أي وقت بعد أن يترك مادورو منصبه"، منتقدا الرئيس الفنزويلي.

 

وأضاف، أن "الرئيس مادورو استمر في مواجهة الاحتجاجات وانهيار الاقتصاد والعقوبات الأمريكية من خلال قبضة محكمة على الجيش ومن خلال قمع المعارضة".

 

وقال ساويرس، الذي تبلغ ثروته 5 مليارات دولار وفقا لمؤشر "بلومبرغ" ، إنه سينظر في فرص استثمارية أخرى في أمريكا اللاتينية، مشيرا إلى احتمال استثماره نحو 300 مليون دولار في إيطاليا أيضا.

 

وعن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، اعتبر أن "بريكسيت هو كارثة.. أوروبا في فوضى كبيرة"، لكنه أشار إلى أن خروج بريطانيا من الكتلة الأوروبية دفعه للاستثمار في المملكة المتحدة.

 

يشار إلى أن ساويرس يمتلك حصصا في مناجم للذهب عبر الشركة الكندية "لامانشا للموارد"، والتي كان قد اشتراها مقابل 493 مليون دولار. وفي العام الماضي، أعلن الملياردير أنه استثمر نصف ثروته في المعدن النفيس.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 12, 2019 - 1:36:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018