القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:02:58 PM
احتفال مجلس امن محلي جرش بعيد ميلاد جلالة الملك.. مصور
احتفال مجلس امن محلي جرش بعيد ميلاد جلالة الملك.. مصور

 الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة

 

اقام مجلس امن محلي مدينة جرش اليوم احتفالا بمناسبتي عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وتسلم سلطاته الدستورية في قاعة بلدية جرش الكبرى رعاه قائد امن اقليم الشمال العميد امجد خريسات.

 

والقى كلمة مجلس امن محلي مدينة جرش سليمان القرعان وقال "إننا نحتفل سنويا في هذه الأيام بعيد ميلاد جلالة الملك وذكرى تسلم سلطاته الدستورية ويوم الوفاء للقيادة الهاشمية.

 

وقال إن الأردنيين بهذه المناسبة يؤكدون البيعة لجلالة الملك عبدالله الثاني وكلهم فخر بالقيادة الهاشمية لمواصلة مسيرة البناء والعطاء وتعظيم المنجزات في كافة القطاعات والمجالات.

 

وعبر المشاركون في الاحتفال عن اعتزازهم بالقيادة الهاشمية وقال رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة إن الاحتفال بعيد ميلاد جلالة الملك يكون بالحفاظ على الوحدة الوطنية في هذه الظروف الصعبة مؤكدا أن جلالة الملك دائما يطالب بالإصلاح ومكافحة الفساد والضغط على المسؤولين للقيام بواجبهم.

 

واضاف قوقزة إن جلالة الملك عمل على إقامة دولة المؤسسات والسير بخطى ثابتة ومدروسة في عملية الإصلاح الشامل بكل حنكة خدمة للمصالح الوطنية والقضايا العربية والإسلامية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والقدس

 

وقال عادل النظامي  إن جلالة الملك سفينة النجاة وأمان الأمة يجوب العالم لتحقيق السلام العادل وأصبح الأردن في عهده مركز إشعاع عربي ودولي مشددا أن الملك صاحب مواقف صلبة وشجاعة ورفض المساومة على الوطن والقدس.

 

وعبرت المشاركات من القطاع النسائي عن فخرهن بالقيادة الهاشمية وقالت نائب رئيس جمعية سيدات جرش هبة زريقات  إن المرأة خطت خطوات واسعة في عهد جلالة الملك وأصبحت تتواجد في كل مواقع الدولة مما يسهم في تحقيق التنمية المجتمعية المنشودة ولم تعد المرأة عبئا على أحد.

 

وعبرت عن الالتفاف حول القيادة الهاشمية بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني رافعين لجلالته أسمى آيات التهاني والتبريك

 

وألقى الشاعران  مصطفى الحوامدة وعمر ابو عابد  قصائد تغنوا فيها بجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين والجيش والاجهزة الامنية في حفظ الامن والأمان.

 

وتم خلال الاحتفال عرض فيلم وثائقي عن مسيرة قائد الوطن جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

 

وقدمت فرقة الرمثا للترات والفلكور الشعبي بقيادة الفنان بلال زحراوي والفنان المبدع رامي خالد لوحات غنائية تفاعل معها الحضور.

 

وكرم اعضاء المجلس قائد امن اقليم الشمال بدرع قدمه نائب المحافظ.

 

وحضر الاحتفال نائب المحافظ عاطف العبادي  ورئيس مجلس امن محلي المدينة الرائد رائد الرواشدة ومديرو الاجهزة التنفيذية ووجهاء وشيوخ وأعضاء المجالس المحلية في محافظة جرش.

Tuesday, February 12, 2019 - 1:02:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018