القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:00:04 PM
صدور العدد الأول من المجلد الثاني من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث
صدور العدد الأول من المجلد الثاني من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

 أصدرت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الحسين بن طلال, العدد الأول من المجلد الرابع من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث، والذي يضم (11) بحثاً لمؤلفين من مختلف دول العالم في مجالات منوعة.

 

وبيّن  عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور محمد الرصاعي أن مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث هي مجلة علمية محكمة نصف سنوية تصدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الحسين بن طلال وتنشر المجلة البحوث العلمية التي تمتاز بالأصالة والإضافة العلمية والاستقصاء والتوثيق، وذلك باللغة العربية وبأية لغة أخرى توافق عليها هيئة التحرير.

 

وقد تضمن العدد على مجموعه من الدراسات والبحوث والمقالات في مجالات متنوعة كالآداب والعلوم التربوية والإنسانية والإدارية والمالية وفي القانون والجغرافيا والفيزياء والهندسة والرياضيات وعلم الآثار والسياحة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المواضيع المنوعة

 

 

كما تهدف المجلة إلى إتاحة الفرصة للباحثين فـي جميع بلدان العالم لنشر إنتاجهم العلمي فـي جميع المجالات العلمية؛ بشرط توفر الأصالة والجدة، وأخلاقيات البحث العلمي، والمنهجية العلمية.

 

والجدير ذكره أن المجلة حاصلة على التصنيف الدولي للنسختين الورقية والالكترونية ،وصدر من المجلة سبعة أعداد وملحقان ضمن أربعة مجلدات، هذا وتسعى عمادة البحث العلمي وهيئة تحرير المجلة لتصنيف المجلة ضمن قواعد بيانات عالمية مرموقة.

Tuesday, February 12, 2019 - 1:00:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018