القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 1:00:04 PM
صدور العدد الأول من المجلد الثاني من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث
صدور العدد الأول من المجلد الثاني من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث

الحقيقة الدولية – معان - قاسم الخطيب

 

 أصدرت عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة الحسين بن طلال, العدد الأول من المجلد الرابع من مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث، والذي يضم (11) بحثاً لمؤلفين من مختلف دول العالم في مجالات منوعة.

 

وبيّن  عميد البحث العلمي والدراسات العليا الدكتور محمد الرصاعي أن مجلة جامعة الحسين بن طلال للبحوث هي مجلة علمية محكمة نصف سنوية تصدر عن عمادة البحث العلمي في جامعة الحسين بن طلال وتنشر المجلة البحوث العلمية التي تمتاز بالأصالة والإضافة العلمية والاستقصاء والتوثيق، وذلك باللغة العربية وبأية لغة أخرى توافق عليها هيئة التحرير.

 

وقد تضمن العدد على مجموعه من الدراسات والبحوث والمقالات في مجالات متنوعة كالآداب والعلوم التربوية والإنسانية والإدارية والمالية وفي القانون والجغرافيا والفيزياء والهندسة والرياضيات وعلم الآثار والسياحة وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المواضيع المنوعة

 

 

كما تهدف المجلة إلى إتاحة الفرصة للباحثين فـي جميع بلدان العالم لنشر إنتاجهم العلمي فـي جميع المجالات العلمية؛ بشرط توفر الأصالة والجدة، وأخلاقيات البحث العلمي، والمنهجية العلمية.

 

والجدير ذكره أن المجلة حاصلة على التصنيف الدولي للنسختين الورقية والالكترونية ،وصدر من المجلة سبعة أعداد وملحقان ضمن أربعة مجلدات، هذا وتسعى عمادة البحث العلمي وهيئة تحرير المجلة لتصنيف المجلة ضمن قواعد بيانات عالمية مرموقة.

Tuesday, February 12, 2019 - 1:00:04 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023