القسم : وفيات الاردن وفلسطين
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 10:22:47 AM
الدكتور معاذ البطوش في ذمة الله تعالى
الدكتور معاذ البطوش في ذمة الله تعالى

الحقيقة الدولية – الكرك – عبد الحميد المعايطة

نعت عشائر البطوش في المملكة صباح اليوم الثلاثاء فقيدها الشاب الدكتور معاذ ياسين البطوش الناشط السياسي المعروف، شقيق العقيد المتقاعد إسكندر البطوش وقيس وأنس وبراءة.

 

وسيشيع جثمانه الطاهر من مدينة الحسين الطبية في عمان إلى مثواه الأخير في بلدة الطيبة بمحافظة الكرك بعد صلاة عصر اليوم.

 

و المرحوم نشط خلال حراك المعلمين عام 2010، واستطاع أن يشكل قوة للحراك من خلال مواقفه الصلبة في الدفاع عن المعلمين وحقوقهم في الحصول على نقابة وتحسين ظروفهم المعيشية.

 

وخلال ما يعرف بحراك الشارع الأردني كان للمرحوم حضورا بارزا تتوج بالدفاع عن القضايا التي كان ينادي بها الشارع الأردني بعيدا عن النيل من أمن الوطن واستقراره ما اكسبه محبة وتقدير واحترام الجميع.

 

المرحوم معاذ حاصل على درجة الدكتوراه في العلوم السياسية من جامعة مؤتة، وهو معلم في مدارس وزارة التربية والتعليم في محافظة الكرك.

 

رحم الله الفقيد بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

Tuesday, February 12, 2019 - 10:22:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018