العقبة.. مقتل شخص وإصابة أخر إثر مشاجرة فقدان طفلين في مخيم حطين بلواء الرصيفة.. ومصدر أمنى يؤكد ان البحث جار عنهما "التربية": امتحان الثانوية العامة شأن وطني لا علاقة له بأي جهة خارجية العميد الخالدي يتابع توصيات المجلس المحلي في لواء الطيبة.. مصور مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان رئيس بلدية الزرقاء: رصيدنا في صندوق البلدية "صفر" وفاة اثر حادث تدهور في الطفيلة وقفة احتجاجية لـ "مستثمري الإسكان" رفضًا لحل مجلس الجمعية.. تقرير تلفزيوني مقتل فتاة في منزلها بسحاب بعد تعرضها لعيار ناري في الرأس إصابتان بجروح اثر اعتداء خادمة على مخدومتها بسكين إحباط محاولة احتيال 3 أشخاص لشراء مركبة بشيكات وأوراق مالية مزورة الأردنية للعلوم التربوية تنظم ملتقى ثقافيا بجامعة الطفيلة التقنية غد الخميس إماراتية تفيق من غيبوبة دامت 27 عاما "المستهلك" تطالب بفتح ملف تسعير الأدوية إطلاق منصة الديزاينرز" صمّم بلا حدود"

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:09:08 AM
سانشيز يوجه رسالة "مشفرة" إلى مورينيو عن طريق بوغبا
سانشيز يوجه رسالة "مشفرة" إلى مورينيو عن طريق بوغبا

 واصل مانشستر يونايتد تحقيق انتصارات مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، الذي خالف قاعدة خلفه، البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

ومنذ التحاقه بالمهمة، بات أولي غونار سولسكاير يعتمد بشكل أساسي على خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، الذي لم يكن من أولويات مورينيو، بسبب خلافات بينهما.

 

وسجل بوغبا، إلى حدود الساعة، 11 هدفا في الدوري الإنجليزي، من بينها 7 مع مدربه الجديد سولسكاير.

 

وعن النجم الفرنسي، قال زميله ألكسيس سانشيز: "بوغبا لا يزال شابا لكنه لاعب رائع يستحق الثقة داخل الفريق.. أرى أنه الآن كسب مكانته داخل مانشستر ويلعب جيدا"."، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

 

وبخصوص ما إذا كانت معنويات اللاعبين تغيرت بعد رحيل مورينيو، قال سانشيز: "لا أتحدث أبدا عن ما يحدث داخل الغرف المغلقة.. الناس بدون شك لاحظت الفرق الذي ظهر على الفريق، الأمر بمثابة معجزة، بالرغم من أنني لا أصدق هذه الكلمة".

 

وأضاف "أثق في شيء واحد، هو العمل والعمل ثم العمل.. وهذا ما قمنا به".

 

وكانت أنباء تسربت تفيد بأن اللاعب التشيلي سعيد بمغادرة مورينو، مشيرة إلى أنه راهن مع زميله في الفريق، ماركوس روخو، بمبلغ يصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني على أن مدربه سوف يطرد من عمله.

 

ومنذ مغادرة مورينيو، تمكن يونايتد من تحقيق 10 انتصارات من أصل 11 مباراة، لعب فيها بوغبا بشكل رئيس.

 

 

الحقيقتة الدولية - وكالات

 

Tuesday, February 12, 2019 - 9:09:08 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018