رسميا.. الأهلي المصري يقيل لاسارتي وفاة حارس مرمى بنوبة قلبية مفاجئة فالفيردي يكشف "سر" ميسي: هذا ما يفعله في الدقائق الأولى الطاقة تطرح 11 عطاء لتركيب أنظمة خلايا شمسية للمرحلة الثانية لمنتفعي صندوق المعونة وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:09:08 AM
سانشيز يوجه رسالة "مشفرة" إلى مورينيو عن طريق بوغبا
سانشيز يوجه رسالة "مشفرة" إلى مورينيو عن طريق بوغبا

 واصل مانشستر يونايتد تحقيق انتصارات مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولسكاير، الذي خالف قاعدة خلفه، البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

ومنذ التحاقه بالمهمة، بات أولي غونار سولسكاير يعتمد بشكل أساسي على خدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، الذي لم يكن من أولويات مورينيو، بسبب خلافات بينهما.

 

وسجل بوغبا، إلى حدود الساعة، 11 هدفا في الدوري الإنجليزي، من بينها 7 مع مدربه الجديد سولسكاير.

 

وعن النجم الفرنسي، قال زميله ألكسيس سانشيز: "بوغبا لا يزال شابا لكنه لاعب رائع يستحق الثقة داخل الفريق.. أرى أنه الآن كسب مكانته داخل مانشستر ويلعب جيدا"."، وفق ما نقلت صحيفة "ميرور" البريطانية.

 

وبخصوص ما إذا كانت معنويات اللاعبين تغيرت بعد رحيل مورينيو، قال سانشيز: "لا أتحدث أبدا عن ما يحدث داخل الغرف المغلقة.. الناس بدون شك لاحظت الفرق الذي ظهر على الفريق، الأمر بمثابة معجزة، بالرغم من أنني لا أصدق هذه الكلمة".

 

وأضاف "أثق في شيء واحد، هو العمل والعمل ثم العمل.. وهذا ما قمنا به".

 

وكانت أنباء تسربت تفيد بأن اللاعب التشيلي سعيد بمغادرة مورينو، مشيرة إلى أنه راهن مع زميله في الفريق، ماركوس روخو، بمبلغ يصل إلى 20 ألف جنيه إسترليني على أن مدربه سوف يطرد من عمله.

 

ومنذ مغادرة مورينيو، تمكن يونايتد من تحقيق 10 انتصارات من أصل 11 مباراة، لعب فيها بوغبا بشكل رئيس.

 

 

الحقيقتة الدولية - وكالات

 

Tuesday, February 12, 2019 - 9:09:08 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018