القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:07:42 AM
في أول اختبار أوروبي.. مدرب مانشستر يتحدى سان جرمان
في أول اختبار أوروبي.. مدرب مانشستر يتحدى سان جرمان

 أكد النرويجي أولى غونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد أن فريقه لن يتراجع عند استضافة باريس سان جرمان، الثلاثاء، باستاد "أولد ترافورد" في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ولم يتعرض "الشياطين الحمر"  لأي خسارة منذ تولى سولسكاير القيادة خلفا لجوزيه مورينيو في ديسمبر الماضي، في ظل إصرار المدرب النرويجي على تطبيق أسلوب هجومي على عكس النهج الدفاعي لسلفه.

 

وقال سولسكاير، الذي حقق مع 10 انتصارات وتعادل واحد: "يجب أن نعيد طريقة لعب مان يونايتد، ولا أعتقد أن العديد من الفرق تستمتع بوجودها في أولد ترافورد عندما نلعب بشكل جيد".

 

ونقلت رويترز عن المدرب النرويجي: "يتعلق الأمر بالإيمان بأنفسنا. إذا سألت المدربين الذين لعبوا ضد أليكس فيرغسون، ستجد أن السرعة والتحكم في الإيقاع من النقاط البارزة في أسلوبه".

 

وأضاف "لدي 3 مهاجمين جيدين.. ماركوس راشفورد وأنطوني مارسيال وروميلو لوكاكو،  كما نملك أليكسيس سانشيز وجيسي لينغارد،  ويمكنهم أن يتحدوا دفاع سان جرمان".

 

وتتحدث أرقام خليفة مورينيو المحلية عن نفسها، لكنه سيخوض أول اختبار أوروبي الثلاثاء.

 

وسيعزز تأهل مانشستر يونايتد  للدور المقبل في دوري الأبطال فرص سولسكاير في تعيينه كمدرب بصفة دائمة، واسترجع المدرب البالغ عمره 45 عاما ذكرياته مع البطولة العريقة.

 

وقال سولسكاير، الذي سجل هدف فوز يونايتد باللقب القاري في 1999، ليساعد ناديه في تحقيق الثلاثية بعد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز وكأس إنجلترا: "أفضل الليالي في مسيرتي كانت في دوري الأبطال".

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, February 12, 2019 - 9:07:42 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018