القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:06:19 AM
مارسيلو يكشف "سر رونالدو"
مارسيلو يكشف "سر رونالدو"

 اعترف البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، ظهير أيسر ريال مدريد الإسباني بمعرفته برحيل زميله السابق كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي، قبل توقيع عقده مع يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي.

 

وكشف مارسيلو أن "الدون" أخبره قبل أيام من مواجهة ليفربول الإنجليزي في نهائي أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي توج فيه الريال باللقب الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي.

 

وقال الدولي البرازيلي في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، الاثنين، إن رونالدو أحاطه علما بقرار الرحيل عن النادي الملكي خلال التدريبات.

وردا على سؤال أحد الصحفيين بصحيفة "سبورتي إنتراتيفو" البرازيلية، حول السبب وراء نفيه في وقت سابق علمه بقرار رونالدو، قال الدولي البرازيلي: "كان علي أن أكذب".

 

وعقب مباراة نهائي الأبطال، ألمح كريستيانو رونالدو بنيته الرحيل عن النادي الملكي، من دون أن يكشف عن وجهته موعد الرحيل، وهو ما أثار  جدلا واسعا وسط جماهير  الريال.

 

ورحل رونالدو  البالغ من العمر 34 عاما، إلى "السيدة العجوز" في شهر فبراير الماضي، مقابل 112 مليون يورو.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Tuesday, February 12, 2019 - 9:06:19 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018