العقبة.. مقتل شخص وإصابة أخر إثر مشاجرة فقدان طفلين في مخيم حطين بلواء الرصيفة.. ومصدر أمنى يؤكد ان البحث جار عنهما "التربية": امتحان الثانوية العامة شأن وطني لا علاقة له بأي جهة خارجية العميد الخالدي يتابع توصيات المجلس المحلي في لواء الطيبة.. مصور مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان رئيس بلدية الزرقاء: رصيدنا في صندوق البلدية "صفر" وفاة اثر حادث تدهور في الطفيلة وقفة احتجاجية لـ "مستثمري الإسكان" رفضًا لحل مجلس الجمعية.. تقرير تلفزيوني مقتل فتاة في منزلها بسحاب بعد تعرضها لعيار ناري في الرأس إصابتان بجروح اثر اعتداء خادمة على مخدومتها بسكين إحباط محاولة احتيال 3 أشخاص لشراء مركبة بشيكات وأوراق مالية مزورة الأردنية للعلوم التربوية تنظم ملتقى ثقافيا بجامعة الطفيلة التقنية غد الخميس إماراتية تفيق من غيبوبة دامت 27 عاما "المستهلك" تطالب بفتح ملف تسعير الأدوية إطلاق منصة الديزاينرز" صمّم بلا حدود"

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:03:44 AM
بعد نكسة السيتي.. تشلسي يستقر على بديل ساري
بعد نكسة السيتي.. تشلسي يستقر على بديل ساري

 فتحت الهزيمة المذلة لتشلسي من مواطنه مانشستر سيتي بسداسية نظيفة، الأحد، بملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، الباب واسعا لمغادرة مدرب "البلوز" ماوريسيو ساري لاستاد "ستامفورد بريدج".

 

وذكرت تقارير صحيفة إنجليزية أن مسؤولي تشلسي يدرسون بشكل جاد إيجاد بديل للمدرب الإيطالي ساري، ليتولى قيادة "البلوز" حتى نهاية الموسم، عقب الهزيمة القاسية أمام مانشستر سيتي صفر -6.

 

وأودت صحيفة "ميرور" أن إدارة الفريق اللندني تفكر في الاستغناء عن المدرب الإيطالي، ماوريسيو ساري، وإعطاء مساعده جيانفرانكو زولا شارة القيادة حتى نهاية الموسم.

 

وفي الأثناء، يبدو أن إدارة نادي تشلسي لم تستقر بعد على قرار الإطاحة، بحسب شبكة "سبورت ميدياسيت" الإيطالية، لكنها رجحت أن زولا قد يكون الحل الأمثل للبلوز حتى نهاية الموسم الحالي، قبل أن يستقر على اسم المدرب الجديد.

يذكر أن ماوريسيو ساري تولى المسؤولية في الصيف الماضي، خلفا لمواطنه أنطونيو كونتي.

 

وقال ساري في تصريحات عقب المباراة: "لا أفكر في مستقبلي، هذه الأمور من الممكن أن تتواصلوا فيها مع إدارة النادي، الآن فقط أنا بصدد تحليل المباراة، والبحث عن الأخطاء من أجل تفاديها مستقبلا".

 

ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية عن ساري: "مستقبلي دائما في خطر.. إذا ما استدعاني رئيس النادي، سأكون سعيدا لرؤيته"، مضيفا: "للأمانة لا أعلم ماذا سيحدث".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Tuesday, February 12, 2019 - 9:03:44 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018