القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/02/2019 توقيت عمان - القدس 12:17:29 AM
الجيش السوداني: منحازون لأمن الوطن وسلامة المواطنين
الجيش السوداني: منحازون لأمن الوطن وسلامة المواطنين


جدد الجيش السوداني، الاثنين، انحيازه التام لأمن الوطن وسلامة المواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتكم، كما أكد تماسكه حول قيادته "لتفويت الفرصة على المتربصين".

ودعا وزير الدفاع السوداني، عوض ابن عوف، لدي مخاطبته عددا من ضباط القوات المسلحة إلى أهمية التحلي باليقظة والحذر "لتفويت الفرصة على المتربصين".

وأكد الوزير التفاف القوات المسلحة حول قيادتها، وحرصها علي الالتزام بواجباتها الدستورية، وحماية البلاد من الأخطار والمهددات والمحاولات، التي تريد جر البلاد اإلى منزلق الفوضى.

وأضاف أن القوات المسلحة ستظل الحارس الأمين للبلاد من أي مهددات داخلية أو خارجية، وأنها لن تسمح بحدوث أي فوضي أو عبث بأمن وسلامة المواطن.

ويشهد السودان منذ 19 ديسمبر، احتجاجات منددة بالغلاء ومطالبة بـ"رحيل النظام"، صاحبتها أعمال عنف أسفرت عن سقوط 31 قتيلا، وفق آخر إحصاء حكومي، في وقت تتهم السلطات جهات مرتبطة بالخارج بمحاولة جر البلاد إلى دوامة من العنف.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, February 12, 2019 - 12:17:29 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مش كفاية
هذه القرارات ليس لها اي مفعول يذكر طالما ان الزوج ليس له اي من تلك الحقوق يعني لازم تكون الزوجة مطلقة او ارملة حتى تستفيد من هذه القرارات ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يوضح المزايا المقدمة لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الاردنيين
احمد شاكر ابوحمور
مبارك مبارك التخرج حفظكم الله وجعلكم سندا وذخرا لوالديك وبلدك متمنيا لكم التوفيق والنجاح. ... تعليقا على الخبر ...مبروك لـ"مالك العدوان"
بدريه عقله محمد ابو شتال
بدريه عقله محمد ابو شتال
رأفت خالد صلاح عرسان دلايكه
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018