الطاقة تطرح 11 عطاء لتركيب أنظمة خلايا شمسية للمرحلة الثانية لمنتفعي صندوق المعونة وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها مقتل 3 جنود وإصابة رابع بانفجار عبوة ناسفة شمال غرب الموصل مدفيديف يحسم المواجهة مع روبليف ويواجه دجوكوفيتش في نصف نهائي سينسيناتي قضية جديدة ضد فيسبوك

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/02/2019 توقيت عمان - القدس 9:41:59 PM
اعتصام أمام "التنمية" احتجاجاً على إدارة جمعية المركز الإسلامي.. تقرير تلفزيوني
اعتصام أمام "التنمية" احتجاجاً على إدارة جمعية المركز الإسلامي.. تقرير تلفزيوني


الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

اعتصم أعضاء في الهيئة العامة في جمعية المركز الإسلامي اليوم الاثنين، أمام وزارة التنمية والشؤون الاجتماعية؛ احتجاجاً سياسة إدارة الجمعية، وفصل أعضاء في الهيئة العامة.
 
وقال المعتصمون خلال الوقفة، إن "هناك تغول من قبل الهيئة الحكومية المؤقتة، في سياسة جمعية المركز الإسلامي؛ سعياً لتغيير هوية الجمعية، وطمس ملامحها التي انشئت لأجلها".
 
وأضاف المعتصمون أن "اجراءات تعسفية اتخذتها إدارة الجمعية الحالية، من فصل أعضاء في الهيئة العامة بالرغم من تسديد قيمة اشتراكاتهم قبل انتهاء المدة، إضافة إلى التوقيت المفاجئ التي اتخذ فيه القرار".


وندد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي، المهندس مراد العضايلة بقرار الهيئة المؤقتة للجمعية بفصل 380 عضو مؤسس للجمعية، مبينا بأن القرار جاء بذرائع واهية، وهي عدم دفع الأعضاء اشتراكاتهم المالية، رغم أنهم قاموا بدفع الاشتراكات.

واعتبر العضايلة في كلمة خلال اعتصام أقيم أمام وزارة التنمية الاجتماعية، القرار بأن "تغول" من قبل اللجنة المؤقتة، وسط صمت حكومي تجاه القرارات المجحفة، واستمرار السماح للجنة المؤقتة بممارسة عملها، بشكل مخالف للقانون.

Monday, February 11, 2019 - 9:41:59 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018