القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/02/2019 توقيت عمان - القدس 7:43:11 PM
تمديد اعتقال منفّذ عملية طعن مستوطنة في القدس
تمديد اعتقال منفّذ عملية طعن مستوطنة في القدس


مددت محكمة "الصلح" الإسرائيلية، اليوم الإثنين، اعتقال منفّذ عملية الطعن التي قُتلت فيها مستوطنة يهودية غرب مدينة القدس قبل أيام.

وأفاد موقع "0404" العبري، أنه تم عرض الأسير الفلسطيني عرفات ارفاعية على محكمة "الصلح" غربي القدس، حيث تم تمديد اعتقاله لعشرة أيام على ذمة التحقيقات.

وتتهم سلطات الاحتلال ارفاعية بقتل مستوطنة من خلال طعنها عّدة طعنات في جسدها بمدينة القدس، وانسحابه من مكان العملية.

وما زالت الشرطة "الإسرائيلية" تفرض حظر النشر حول كافة المعلومات حول كافة تفاصيل القضية حتى نهاية الشهر الجاري.

يشار إلى أن الشرطة "الإسرائيلية" عثرت مساء الخميس على جثة مستوطنة بعد ساعات من الإعلان عن اختفائها في غابة بمدينة القدس، وكانت على جسدها عدة طعنات.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن القتيلة تقطن في مستوطنة تقوع جنوبي شرق بيت لحم، وتسكن في شقة بالقدس خلال فترة تجنيدها في الخدمة المدنية "الإسرائيلية".

وأعلنت شرطة الاحتلال ، أنه تم خلال الجمعة (اليوم التالي للعملية) اعتقال شاب فلسطيني، بدعوى قتل مستوطنة في القدس.

وأفادت الشرطة، بأنها نفذت عملية الاعتقال في مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، عقب تحقيق مشترك مع الجيش وجهاز المخابرات الـ “شاباك”.

ومن خلال التحقيقات الأولية، تبين أن المنفذ خرج يوم الخميس الماضي من منزله حاملاً سكين، وسلك طريقه إلى أحراش بيت جالا، وسار باتجاه إحدى غابات القدس، حيث عثر على المستوطنة وهاجمها وقام بقتلها، بحسب ما أفادت به وسائل الإعلام العبرية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Monday, February 11, 2019 - 7:43:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018