القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 11/02/2019 توقيت عمان - القدس 7:43:11 PM
تمديد اعتقال منفّذ عملية طعن مستوطنة في القدس
تمديد اعتقال منفّذ عملية طعن مستوطنة في القدس


مددت محكمة "الصلح" الإسرائيلية، اليوم الإثنين، اعتقال منفّذ عملية الطعن التي قُتلت فيها مستوطنة يهودية غرب مدينة القدس قبل أيام.

وأفاد موقع "0404" العبري، أنه تم عرض الأسير الفلسطيني عرفات ارفاعية على محكمة "الصلح" غربي القدس، حيث تم تمديد اعتقاله لعشرة أيام على ذمة التحقيقات.

وتتهم سلطات الاحتلال ارفاعية بقتل مستوطنة من خلال طعنها عّدة طعنات في جسدها بمدينة القدس، وانسحابه من مكان العملية.

وما زالت الشرطة "الإسرائيلية" تفرض حظر النشر حول كافة المعلومات حول كافة تفاصيل القضية حتى نهاية الشهر الجاري.

يشار إلى أن الشرطة "الإسرائيلية" عثرت مساء الخميس على جثة مستوطنة بعد ساعات من الإعلان عن اختفائها في غابة بمدينة القدس، وكانت على جسدها عدة طعنات.

وذكرت وسائل الإعلام العبرية أن القتيلة تقطن في مستوطنة تقوع جنوبي شرق بيت لحم، وتسكن في شقة بالقدس خلال فترة تجنيدها في الخدمة المدنية "الإسرائيلية".

وأعلنت شرطة الاحتلال ، أنه تم خلال الجمعة (اليوم التالي للعملية) اعتقال شاب فلسطيني، بدعوى قتل مستوطنة في القدس.

وأفادت الشرطة، بأنها نفذت عملية الاعتقال في مدينة رام الله (شمال القدس المحتلة)، عقب تحقيق مشترك مع الجيش وجهاز المخابرات الـ “شاباك”.

ومن خلال التحقيقات الأولية، تبين أن المنفذ خرج يوم الخميس الماضي من منزله حاملاً سكين، وسلك طريقه إلى أحراش بيت جالا، وسار باتجاه إحدى غابات القدس، حيث عثر على المستوطنة وهاجمها وقام بقتلها، بحسب ما أفادت به وسائل الإعلام العبرية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Monday, February 11, 2019 - 7:43:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018