العقبة.. مقتل شخص وإصابة أخر إثر مشاجرة فقدان طفلين في مخيم حطين بلواء الرصيفة.. ومصدر أمنى يؤكد ان البحث جار عنهما "التربية": امتحان الثانوية العامة شأن وطني لا علاقة له بأي جهة خارجية العميد الخالدي يتابع توصيات المجلس المحلي في لواء الطيبة.. مصور مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان رئيس بلدية الزرقاء: رصيدنا في صندوق البلدية "صفر" وفاة اثر حادث تدهور في الطفيلة وقفة احتجاجية لـ "مستثمري الإسكان" رفضًا لحل مجلس الجمعية.. تقرير تلفزيوني مقتل فتاة في منزلها بسحاب بعد تعرضها لعيار ناري في الرأس إصابتان بجروح اثر اعتداء خادمة على مخدومتها بسكين إحباط محاولة احتيال 3 أشخاص لشراء مركبة بشيكات وأوراق مالية مزورة الأردنية للعلوم التربوية تنظم ملتقى ثقافيا بجامعة الطفيلة التقنية غد الخميس إماراتية تفيق من غيبوبة دامت 27 عاما "المستهلك" تطالب بفتح ملف تسعير الأدوية إطلاق منصة الديزاينرز" صمّم بلا حدود"

القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 11/02/2019 توقيت عمان - القدس 4:30:19 PM
"البرلمانية الأردنية القطرية" تزور السفارة القطرية
"البرلمانية الأردنية القطرية" تزور السفارة القطرية

الحقيقة الدولية  -عمان – خاص

 

قال رئيس لجنة الأثوة البرلمانية الأردنية – القطرية النائب الدكتور عبدالله العكايلة ان العلاقات الاردنية القطرية تتسم بالأخوة والترابط والتعاون المشترك التي ارسى دعائمها جلالة الملك عبد الله الثاني وأمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

 

جاء ذلك خلال زيارة قامت بها اللجنة اليوم الاثنين الى السفارة القطرية بعمان، ولقائها القائم بأعمال السفير لدى المملكة عبد العزيز السادة حيث جرى بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية .

 

واشادت اللجنة بالمستوى المتقدم الذي وصلت اليه العلاقات الاخوية التي تربط البلدين الشقيقين والتطور الكبير الذي تشهده دولة قطر في كل المجالات ومناحي الحياة، مشيرين إلى أنها تعتبر انموذج في المنطقة.

 

وفيما اشادوا بدور دولة قطر في تشغيل الاردنيين، اكدوا ضرورة استكمال العمل بالمنصة الإلكترونية الأردنية القطرية للتشغيل الخاصة بتقديم باحثين اردنيين عن عمل، والتي تم إطلاقها في شهر آب (أغسطس) الماضي.

 

وقال العكايلة ان اللجنة تحرص على تقوية العلاقات بين البلدين الشقيقين وستتابع مع المعنيين سبل التسهيل على الاخوة القطريين اثناء تواجدهم في بلدهم الثاني الاردن، فضلا عن متابعة تسهيل اقامة المشاريع للمستثمرين القطريين، داعيا الى زيادة الاستثمارات في الاردن خاصة في قطاع السياحة وتنفيذ المشاريع الكبرى التي تعود بالنفع لتحقيق مكاسب التنمية.

 

وهنأت اللجنة، عبدالعزيز السادة بحصول بلاده على لقب كأس أمم آسيا.

 

من جانبه، أشاد السادة بالعلاقات الاخوية التي تربط عمان والدوحة والحرص على تعزيزها وتمتينها على كل المستويات، مؤكدا ان الاردنيين المتواجدين في قطر يتم معاملتهم كأنهم في بلدهم الاردن ويحظون بكل احترام وتقدير.

 

وأضاف "انا اشعر دائما انني في بلدي الذي نعتز به". 

 

وقال ان كل ما تقدمه قطر (المنحة القطرية والمنصة الالكترونية)، تأتي من حكم العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، مشيرا إلى قبول 3100 شخص من خلال المنصة.

 

وأشار الى ان هناك لجنة قطرية اجرت كشف ميداني للوقوف على المشاريع التي تحتاجها المملكة في عدد من القطاعات.

Monday, February 11, 2019 - 4:30:19 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018