القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 10/02/2019 توقيت عمان - القدس 5:22:54 PM
تركيا تطلق مشروعًا لجمع "الأفكار" من مواطنيها
تركيا تطلق مشروعًا لجمع "الأفكار" من مواطنيها

أطلقت الرئاسة التركية مشروعًا تحت عنوان "لدي فكرة في 2019 لصالح بلدي"، يهدف لجمع الأفكار والمقترحات من المواطنين، ونقلها للمؤسسات الحكومية المعنية بشكل مباشر.

ووفق وسائل إعلام تركية فإن المشروع يهدف إلى لعب دور الوسيط في جمع الأفكار والمقترحات الرامية لتطوير العمل السياسي والمجالات الأخرى، داخل منصة واحدة، واستخلاص الأفكار النيّرة منها، وتطبيقها على أرض الواقع.

ونقلت عن رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، قوله: إن "المشروع نابع من ثقته أنه سيسهم في نهضة البلاد وإنماء عقل ومشاعر ووجدان الشعب التركي".

وأوضح ألطون أن تركيا تعرضت في السنوات الأخيرة لتحديات عديدة، وأن الشعب التركي وقف بجانب دولته لتصدي تلك التحديات دون قيد أو شرط.

وأضاف "الآن ندعو شعبنا للتفكير من أجل مصلحة البلاد، لأننا نعلم أن أفضل الأفكار يتم تداولها في مجالس الأسرة وبين الأصدقاء، وفي الثانويات والجامعات، وكذلك تنبع تلك الأفكار النيّرة من عقول أطفالنا".

وحول آلية عمل المشروع، بين ألطون أنه يقوم على تقييم الأفكار التي تصل إلى دائرة الاتصالات، ثم ترسل إلى المؤسسات المعنية، ليقيموا هذه المقترحات والأفكار بشكل تفصيلي".

ولفت إلى أنه "في حال تم إقرار تطبيق المقترح، يتم التواصل مع صاحب الفكرة للتشاور معه حول كيفية تطبيق المقترح".

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 10, 2019 - 5:22:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018