القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 10/02/2019 توقيت عمان - القدس 5:22:54 PM
تركيا تطلق مشروعًا لجمع "الأفكار" من مواطنيها
تركيا تطلق مشروعًا لجمع "الأفكار" من مواطنيها

أطلقت الرئاسة التركية مشروعًا تحت عنوان "لدي فكرة في 2019 لصالح بلدي"، يهدف لجمع الأفكار والمقترحات من المواطنين، ونقلها للمؤسسات الحكومية المعنية بشكل مباشر.

ووفق وسائل إعلام تركية فإن المشروع يهدف إلى لعب دور الوسيط في جمع الأفكار والمقترحات الرامية لتطوير العمل السياسي والمجالات الأخرى، داخل منصة واحدة، واستخلاص الأفكار النيّرة منها، وتطبيقها على أرض الواقع.

ونقلت عن رئيس دائرة الاتصال في الرئاسة التركية فخر الدين ألطون، قوله: إن "المشروع نابع من ثقته أنه سيسهم في نهضة البلاد وإنماء عقل ومشاعر ووجدان الشعب التركي".

وأوضح ألطون أن تركيا تعرضت في السنوات الأخيرة لتحديات عديدة، وأن الشعب التركي وقف بجانب دولته لتصدي تلك التحديات دون قيد أو شرط.

وأضاف "الآن ندعو شعبنا للتفكير من أجل مصلحة البلاد، لأننا نعلم أن أفضل الأفكار يتم تداولها في مجالس الأسرة وبين الأصدقاء، وفي الثانويات والجامعات، وكذلك تنبع تلك الأفكار النيّرة من عقول أطفالنا".

وحول آلية عمل المشروع، بين ألطون أنه يقوم على تقييم الأفكار التي تصل إلى دائرة الاتصالات، ثم ترسل إلى المؤسسات المعنية، ليقيموا هذه المقترحات والأفكار بشكل تفصيلي".

ولفت إلى أنه "في حال تم إقرار تطبيق المقترح، يتم التواصل مع صاحب الفكرة للتشاور معه حول كيفية تطبيق المقترح".

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, February 10, 2019 - 5:22:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018