القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 07/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:44:49 PM
تراجع أسعار النفط والذهب عالميا
تراجع أسعار النفط والذهب عالميا


تراجعت أسعار النفط عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية العالمية اليوم الخميس، بعد ارتفاعها في وقت سابق من تعاملات السوق الأمريكية .
ويأتي هذا التراجع تحت ضغط مخاوف تخمة المعروض في الولايات المتحدة، خاصة بعد ارتفاع المخزونات الخام لأعلى مستوى في ثلاثة أشهر.
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 15ر53 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 93ر53 دولارا، وسجل أعلى مستوى 19ر54 دولارا ، وأدنى مستوى 13ر53 دولارا . ونزل خام برنت إلى مستوى 06ر62 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 49ر62 دولارا، وسجل أعلى مستوى 88ر62 دولارا، وأدنى مستوى 02ر62 دولارا .
وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية أمس ارتفاع المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 3ر1 مليون برميل في الأسبوع الاول من شباط ، في ثالث زيادة أسبوعية على التوالي، طبقا لتوقعات الخبراء.
وبحسب هذا البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية الأمريكية إلى 3ر447 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 23 تشرين الثاني الماضي، في علامة سلبية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.
كما تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية العالمية اليوم الخميس لتعمق خسائرها لليوم الثاني على التوالي، مسجلة أدنى مستوى في أسبوع، تحت ضغط صعود الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية، بالتزامن مع تباطؤ الطلب الاستثماري على أصول الملاذات الآمنة.
وتراجعت أسعار الذهب بحوالي 15ر0% لتتداول عند مستوى 1,304.39 دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1,306.36 دولارا ، وسجلت أعلى مستوى 1,307.84 دولارا، وأدنى مستوى 1,302.80 دولارا الأدنى في أسبوع.
وفقدت أسعار الذهب امس الأربعاء نسبة 7ر0% ، في ثالث خسارة خلال أربعة أيام، وأكبر خسارة يومية منذ 18 كانون الثاني الماضي ، بفعل صعود الدولار الأمريكي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, February 07, 2019 - 6:44:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018