حملة امنيه في المزار الجنوبي تسفر عن القبض على 22 مطلوبا العقبة.. مقتل شخص وإصابة أخر إثر مشاجرة فقدان طفلين في مخيم حطين بلواء الرصيفة.. ومصدر أمنى يؤكد ان البحث جار عنهما "التربية": امتحان الثانوية العامة شأن وطني لا علاقة له بأي جهة خارجية العميد الخالدي يتابع توصيات المجلس المحلي في لواء الطيبة.. مصور مجلس الوزراء يوجه الصناديق الحكومية لتأجيل أقساط المواطنين خلال رمضان رئيس بلدية الزرقاء: رصيدنا في صندوق البلدية "صفر" وفاة اثر حادث تدهور في الطفيلة وقفة احتجاجية لـ "مستثمري الإسكان" رفضًا لحل مجلس الجمعية.. تقرير تلفزيوني مقتل فتاة في منزلها بسحاب بعد تعرضها لعيار ناري في الرأس إصابتان بجروح اثر اعتداء خادمة على مخدومتها بسكين إحباط محاولة احتيال 3 أشخاص لشراء مركبة بشيكات وأوراق مالية مزورة الأردنية للعلوم التربوية تنظم ملتقى ثقافيا بجامعة الطفيلة التقنية غد الخميس إماراتية تفيق من غيبوبة دامت 27 عاما "المستهلك" تطالب بفتح ملف تسعير الأدوية

القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 07/02/2019 توقيت عمان - القدس 6:44:49 PM
تراجع أسعار النفط والذهب عالميا
تراجع أسعار النفط والذهب عالميا


تراجعت أسعار النفط عالميا مع افتتاح السوق الأمريكية العالمية اليوم الخميس، بعد ارتفاعها في وقت سابق من تعاملات السوق الأمريكية .
ويأتي هذا التراجع تحت ضغط مخاوف تخمة المعروض في الولايات المتحدة، خاصة بعد ارتفاع المخزونات الخام لأعلى مستوى في ثلاثة أشهر.
وتراجع الخام الأمريكي إلى مستوى 15ر53 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 93ر53 دولارا، وسجل أعلى مستوى 19ر54 دولارا ، وأدنى مستوى 13ر53 دولارا . ونزل خام برنت إلى مستوى 06ر62 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 49ر62 دولارا، وسجل أعلى مستوى 88ر62 دولارا، وأدنى مستوى 02ر62 دولارا .
وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية أمس ارتفاع المخزونات التجارية في البلاد بحوالي 3ر1 مليون برميل في الأسبوع الاول من شباط ، في ثالث زيادة أسبوعية على التوالي، طبقا لتوقعات الخبراء.
وبحسب هذا البيانات ارتفع إجمالي المخزونات التجارية الأمريكية إلى 3ر447 مليون برميل، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأسبوع المنتهي في 23 تشرين الثاني الماضي، في علامة سلبية لمستويات الطلب في أكبر مستهلك للنفط بالعالم.
كما تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية العالمية اليوم الخميس لتعمق خسائرها لليوم الثاني على التوالي، مسجلة أدنى مستوى في أسبوع، تحت ضغط صعود الدولار الأمريكي مقابل سلة من العملات العالمية، بالتزامن مع تباطؤ الطلب الاستثماري على أصول الملاذات الآمنة.
وتراجعت أسعار الذهب بحوالي 15ر0% لتتداول عند مستوى 1,304.39 دولارا للأونصة من مستوى الافتتاح 1,306.36 دولارا ، وسجلت أعلى مستوى 1,307.84 دولارا، وأدنى مستوى 1,302.80 دولارا الأدنى في أسبوع.
وفقدت أسعار الذهب امس الأربعاء نسبة 7ر0% ، في ثالث خسارة خلال أربعة أيام، وأكبر خسارة يومية منذ 18 كانون الثاني الماضي ، بفعل صعود الدولار الأمريكي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, February 07, 2019 - 6:44:49 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018