القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 03/02/2019 توقيت عمان - القدس 7:18:32 PM
إدارية النواب تبحث موضوع نقل موظفين من "الدخل"
إدارية النواب تبحث موضوع نقل موظفين من "الدخل"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

بحثت اللجنة الإدارية النيابية خلال اجتماعها اليوم الأحد، برئاسة النائب الدكتور علي الحجاحجة موضوع نقل عدد من موظفي دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إلى دوائر أخرى العام الماضي.

وقال الدكتور الحجاحجة: إن نقل 40 موظفاً من الدائرة جانبه ظلم كبير لهم، وتحديداً فيما يتعلق بسلم الرواتب، مشيراً إلى أن التقارير السنوية لهؤلاء الموظفين جاءت بتقدير ممتاز.

وأضاف بحضور مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي وعدد من الموظفين المنقولين، أن اللجنة ستقوم بإعداد كتاب إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمطالبة بإعادتهم إلى مكان عملهم.

بدورهم، طالب النواب ابراهيم ابو العز وعبد القادر الفشيكات ورمضان الحنطي وابتسام النوافلة بإعادة الموظفين إلى "الضريبة"، مشيرين إلى أنه يجب أن يكون هناك تسلسل في اتخاذ العقوبة على الموظفين قبل قرار النقل، وضرورة أن يكون هناك تقييم صحيح ونزيه للموظفين في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية.

بدوره، ثمن ابو علي الدور الذي تقوم به اللجنة بمتابعة قضايا الموظفين في مؤسسات الدولة المختلفة، مشيراً إلى انه تم إعادة 29 موظفاً إلى الدائرة من أصل 40 بعد رفعهم قضية في المحكمة الإدارية وكسبهم للقضية، مبيناً أنهم باشروا عملهم .

وأشار إلى أنه تم رد 5 قضايا للموظفين، وقام ثلاثة موظفين بتقديم استقالاتهم وطلب إحالتهم إلى التقاعد المبكر، وتبقى ثلاثة موظفين لم يقوموا برفع قضايا في المحكمة الإدارية.

ولفت إلى أن قرار إعادتهم بحاجة إلى قرار من مجلس الوزراء لأن قرار نقلهم كان بقرار من المجلس.

من جهتهم، قال الموظفون وصفي المحارمة وايمن الدباس وغاندي المغير إنهم تأخروا برفع القضية لأسباب إنسانية ومادية ولظروف اقتصادية صعبة يمرون بها، مطالبين دائرة ضريبة الدخل بإعادتهم إلى مكان عملهم.

Sunday, February 03, 2019 - 7:18:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018