القسم : البرلمان الاردني
نشر بتاريخ : 03/02/2019 توقيت عمان - القدس 7:18:32 PM
إدارية النواب تبحث موضوع نقل موظفين من "الدخل"
إدارية النواب تبحث موضوع نقل موظفين من "الدخل"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

بحثت اللجنة الإدارية النيابية خلال اجتماعها اليوم الأحد، برئاسة النائب الدكتور علي الحجاحجة موضوع نقل عدد من موظفي دائرة ضريبة الدخل والمبيعات إلى دوائر أخرى العام الماضي.

وقال الدكتور الحجاحجة: إن نقل 40 موظفاً من الدائرة جانبه ظلم كبير لهم، وتحديداً فيما يتعلق بسلم الرواتب، مشيراً إلى أن التقارير السنوية لهؤلاء الموظفين جاءت بتقدير ممتاز.

وأضاف بحضور مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حسام أبو علي وعدد من الموظفين المنقولين، أن اللجنة ستقوم بإعداد كتاب إلى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز للمطالبة بإعادتهم إلى مكان عملهم.

بدورهم، طالب النواب ابراهيم ابو العز وعبد القادر الفشيكات ورمضان الحنطي وابتسام النوافلة بإعادة الموظفين إلى "الضريبة"، مشيرين إلى أنه يجب أن يكون هناك تسلسل في اتخاذ العقوبة على الموظفين قبل قرار النقل، وضرورة أن يكون هناك تقييم صحيح ونزيه للموظفين في مختلف الوزارات والدوائر الحكومية.

بدوره، ثمن ابو علي الدور الذي تقوم به اللجنة بمتابعة قضايا الموظفين في مؤسسات الدولة المختلفة، مشيراً إلى انه تم إعادة 29 موظفاً إلى الدائرة من أصل 40 بعد رفعهم قضية في المحكمة الإدارية وكسبهم للقضية، مبيناً أنهم باشروا عملهم .

وأشار إلى أنه تم رد 5 قضايا للموظفين، وقام ثلاثة موظفين بتقديم استقالاتهم وطلب إحالتهم إلى التقاعد المبكر، وتبقى ثلاثة موظفين لم يقوموا برفع قضايا في المحكمة الإدارية.

ولفت إلى أن قرار إعادتهم بحاجة إلى قرار من مجلس الوزراء لأن قرار نقلهم كان بقرار من المجلس.

من جهتهم، قال الموظفون وصفي المحارمة وايمن الدباس وغاندي المغير إنهم تأخروا برفع القضية لأسباب إنسانية ومادية ولظروف اقتصادية صعبة يمرون بها، مطالبين دائرة ضريبة الدخل بإعادتهم إلى مكان عملهم.

Sunday, February 03, 2019 - 7:18:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018