القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2019 توقيت عمان - القدس 6:59:38 PM
مادبا.. البلدية تزيل اعتداءات على الأرصفة بالجرافات
مادبا.. البلدية تزيل اعتداءات على الأرصفة بالجرافات

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

نفذت بلدية مادبا الكبرى اليوم الثلاثاء إزالة اعتداء على الرصيف المخصص للمشاة في مجمع السفريات بالقرب من مركز صحي الشرقي بإسناد من المركز الأمني وقوات الدرك وفريق الرد السريع بمديرة شرطة مادبا وكواد البلدية. 

وقال مصدر مأذون في بلدية مادبا الكبرى انه تم إنذار صاحب تلك المحلات مرات عديدة لإزالة الاعتداء بالتراضي إلا انه إصراره على البقاء على ذلك الاعتداء لما له الأثر السلبي على حركة المواطنين وإزعاج للمجاورين والمراجعين للمركز الصحي ومكتب البريد بالحي الشرقي ومركز صحي الحي الشرقي في مجمع السفريات.
 
وأضاف انه تم تشكيل حملة لجنة من الأجهزة الأمنية من المركز الأمني وفريق الرد السريع وقوات الدرك لضبط الأمور وتنفيذ الإزالة بسهولة ويسر وموظفي وكواد البلدية والياتها للتخلص من ذلك الاعتداء بالقوة الجبرية . 

وبين أنه تم إزالة الاعتداء على الرغم احتجاج أصحاب المحلات وإمهالهم مدة أسبوع وإزالة تلك البسطات التي أمام المحلات إلا أن الأمر نفذ بقرار من الحاكم الإداري ورئيس بلدية مادبا وتم تنظيف المنطقة بالكامل من البسطات وغيره .
 
وأضاف نفس المصدر إلى أن الحملات مستمرة وسيتم إزالة كل الاعتداءات على الأرصفة أو الشوارع العامة والتي تعيق حركة المواطنين والمركبات ومرتادي الأسواق العامة .

وأشار إلى أن صاحب المخازن كان يقوم بتأجير تلك البسطات شهريا بمبالغ مالية كبيرة  على  وافدين وأصحاب المحلات للاستفادة منها بوضع بسطاتهم وعرض ما في محلاتهم على الرصيف المخصص للمشاة للدخول إلى مجمع السفريات .

Wednesday, January 23, 2019 - 6:59:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023