ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:04 AM
قبل أمم أفريقيا.. منتخب مصر يعود إلى "قميص الإنجازات"
قبل أمم أفريقيا.. منتخب مصر يعود إلى "قميص الإنجازات"


قبل أشهر من انطلاق كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر، أعلن اتحاد الكرة تعاقده مع شركة "بوما" لتكون مزود منتخب "الفراعنة" بالملابس.

وقال الاتحاد في بيان رسمي، الثلاثاء، إن الشراكة مع "بوما" مجددا، تأتي "في إطار سياسة الاتحاد المصري لكرة القدم بمعاملة المنتخبات الوطنية بما يليق.

وأضاف البيان: "ويؤكد الاتحاد أن التعاقد مع شركة بهذا الحجم والسمعة الطيبة على مستوى العالم يأتي تنفيذا للشروط التي وضعها منذ بدأ التفاوض من أجل التعاقد مع شركة ملابس رياضية جديدة اعتبارا من العام الجاري"، دون أن يكشف مدة العقد الجديد.

ويتفاءل قطاع عريض من الجماهير المصرية بالتعاقد مع "بوما"، لا سيما في هذا التوقيت الذي يسبق كأس أمم أفريقيا، حيث حقق منتخب "الفراعنة" آخر إنجازاته القارية بقمصان الشركة الألمانية، التي كان يرتديها في آخر 3 تتويجات أعوام 2006 و2008 و2010.

وبهذه الخطوة، يودع منتخب مصر قمصان "أديداس"، التي اعتمدها خلال كأس أمم أفريقيا الأخيرة وتصفيات كأس العالم 2018 وفي مباريات المونديال الروسي.

وأسند تنظيم كأس الأمم إلى مصر في وقت سابق من شهر يناير الجاري، بعدما فشلت الكاميرون في الإيفاء بالجدول الزمني للاستعدادات للبطولة القارية، التي تقام في الفترة بين 15 يونيو إلى 13 يوليو، لأول مرة في هذا التوقيت من العام، وبمشاركة غير مسبوقة لـ24 منتخبا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 23, 2019 - 12:12:04 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023