القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 5:46:40 PM
شهيد وإصابات في قصف مدفعي للعدو شرق البريج
شهيد وإصابات في قصف مدفعي للعدو شرق البريج
استشهد الشاب محمود العبد النباهين (24 عاما) وأصيب اثنان آخراج بجراح في قصف مدفعي للعدو شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بحسب ما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة.

وأوضح الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة في بيان صحفي أن أحد الجريحين حالته خطيرة، مبينا أنهما يتلقيان العلاج في مستشفى شهداء الأقصى.

وقصفت مدفعية الاحتلال مساء اليوم نقطة رصد للمقاومة شرق البريج.

وجاء القصف عقب إعلان الاحتلال إصابة أحد ضباط جيش الاحتلال بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة برصاص قناص جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن دبابة هاجمت "نقطة مراقبة لحماس بعد حدوث توتر في جنوب قطاع غزة والتي شملت أيضا رمي الحجارة على قوات الجيش وإصابة ضابط بجروح طفيفة، يجري فحص ظروف الإصابة".

وجاء هذا بعد ساعات على قصف قوات الاحتلال ظهر الثلاثاء نقطة رصد للمقاومة ببلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

واطلقت مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفتين مدفعيتين صوب نقطة رصد للمقاومة شرقي بيت حانون، عقب زعم مواقع للاحتلال تعرض معدات عسكرية لإطلاق نار.

إلا أن المتحدث بلسان جيش الاحتلال ذكر في بيان له أن دبابة تابعة للجيش "أطلقت النيران" باتجاه موقع تابع لحماس على مقربة من السياج شرقي بيت حانون.

وكانت القناة 13 العبرية، زعمت أن هناك أضرارًا بمعدات عسكرية إثر إطلاق نار صوب قوة تابعة للجيش قرب السياج شمال قطاع غزة دون وقوع إصابات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 22, 2019 - 5:46:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018