القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 5:46:40 PM
شهيد وإصابات في قصف مدفعي للعدو شرق البريج
شهيد وإصابات في قصف مدفعي للعدو شرق البريج
استشهد الشاب محمود العبد النباهين (24 عاما) وأصيب اثنان آخراج بجراح في قصف مدفعي للعدو شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة، بحسب ما أعلن الناطق باسم وزارة الصحة.

وأوضح الناطق باسم الوزارة أشرف القدرة في بيان صحفي أن أحد الجريحين حالته خطيرة، مبينا أنهما يتلقيان العلاج في مستشفى شهداء الأقصى.

وقصفت مدفعية الاحتلال مساء اليوم نقطة رصد للمقاومة شرق البريج.

وجاء القصف عقب إعلان الاحتلال إصابة أحد ضباط جيش الاحتلال بجراح ما بين طفيفة ومتوسطة برصاص قناص جنوب قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إن دبابة هاجمت "نقطة مراقبة لحماس بعد حدوث توتر في جنوب قطاع غزة والتي شملت أيضا رمي الحجارة على قوات الجيش وإصابة ضابط بجروح طفيفة، يجري فحص ظروف الإصابة".

وجاء هذا بعد ساعات على قصف قوات الاحتلال ظهر الثلاثاء نقطة رصد للمقاومة ببلدة بيت حانون شمالي قطاع غزة.

واطلقت مدفعية الاحتلال أطلقت قذيفتين مدفعيتين صوب نقطة رصد للمقاومة شرقي بيت حانون، عقب زعم مواقع للاحتلال تعرض معدات عسكرية لإطلاق نار.

إلا أن المتحدث بلسان جيش الاحتلال ذكر في بيان له أن دبابة تابعة للجيش "أطلقت النيران" باتجاه موقع تابع لحماس على مقربة من السياج شرقي بيت حانون.

وكانت القناة 13 العبرية، زعمت أن هناك أضرارًا بمعدات عسكرية إثر إطلاق نار صوب قوة تابعة للجيش قرب السياج شمال قطاع غزة دون وقوع إصابات.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 22, 2019 - 5:46:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018