القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 1:06:29 PM
مجلس امن محلي جرش يناقش قضايا المدينة.. مصور
مجلس امن محلي جرش يناقش قضايا المدينة.. مصور

الحقيقة الدولية - جرش

 

عقد المجلس الأمني المحلي لمركز أمن مدينة جرش اليوم اجتماعا في قاعة بيت شباب جرش ناقش خلاله عددا من القضايا التي تشهدها أرجاء المدينة.

 

وبين رئيس مركز أمن مدينة جرش الرائد رائد الرواشدة أهمية التعاون والتنسيق مع كافة أعضاء المجلس المحلي لمعالجة القضايا العامة ووضع الحلول المناسبة لها عبر القنوات الرسمية لاسيما القضايا العشائرية وفض النزاعات التي عادة ما تحصل في المجتمعات المحلية.

 

واكد الرواشدة ضرورة عمل المجلس مع الأجهزة التنفيذية القادرة على وضع الحلول للقضايا التي يتم طرحها مشيرا إلى أن هنالك عددا من الظواهر السلبية ما يتطلب توحيد الجهود والتعاون للحد منها.

 

كما اكد الرواشدة أهمية تفعيل عمل المجلس بشكل أكبر من خلال تنظيم مبادرات تتضمن التواصل مع الجهات الداعمة.

 

وبدورهم طالب أعضاء المجلس المحلي بعدد من التوصيات ومنها متابعة الأسواق ومحال بيع الأغذية الكبيرة والباعة المتجولين والبسطات ووضع حلول ممكنة لها.

 

رئيس هيئة المديرين في جامعة جرش احمد الحوامدة أشار إلى أهمية المحافظة على المكتسبات الوطنية لافتا إلى أن هناك الكثير من القرارات التي اتخذها المجلس وما زالت تنتظر التنفيذ مطالبا بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لمتابعة قرارات المجلس وطالب بإيجاد مكتب خاص بالمجلس لغايات المتابعة لما يتخذ من قرارات.

 

وطالب عادل النظامي بمقابلة مدير الأمن العام تفعيل عمل فرق اللجان لإنجاز ما يتم التوافق عليه في مديرية التنمية الاجتماعية بشكل أكبر لما لهذه الظاهرة السلبية من انتشار واسع.

 

وطالب الزميل عيسى المقابلة عضوا المجلس بإيجاد حل جذري للبسطات العشوائية والموجود بالسوق التجاري ومكافحة ظاهرة المتسولين المتواجدين في منطقة باب عمان أمام المدينة السياحية.

 

رئيس نادي اتحاد جرش عادل الزبون طالب بان تكون قرارات المجلس فعالة وان يتم التعامل معها على محمل الجد حتى يترك اثرا في مجتمعهم المحلي.

 

وأشار الشيخ نواش قوقزة إلى القضايا العشائرية مطالبا بإيلاء أهمية خاصة للذين يتعاملون مع هذه القضايا من خلال إيجاد آلية معينة تضمن الوصول إلى المراكز الأمنية بسهولة.

 

وطالب أعضاء المجلس بإيجاد دور فاعل في التعامل مع قضايا المواطنين العامة والمساهمة في الاحتفالات العامة ووضع خطة عمل شاملة للعام الجاري ومتابعة تنفيذها أولا بأول.

Tuesday, January 22, 2019 - 1:06:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018