وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها مقتل 3 جنود وإصابة رابع بانفجار عبوة ناسفة شمال غرب الموصل مدفيديف يحسم المواجهة مع روبليف ويواجه دجوكوفيتش في نصف نهائي سينسيناتي قضية جديدة ضد فيسبوك عانت من آلام بالمعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 1:06:29 PM
مجلس امن محلي جرش يناقش قضايا المدينة.. مصور
مجلس امن محلي جرش يناقش قضايا المدينة.. مصور

الحقيقة الدولية - جرش

 

عقد المجلس الأمني المحلي لمركز أمن مدينة جرش اليوم اجتماعا في قاعة بيت شباب جرش ناقش خلاله عددا من القضايا التي تشهدها أرجاء المدينة.

 

وبين رئيس مركز أمن مدينة جرش الرائد رائد الرواشدة أهمية التعاون والتنسيق مع كافة أعضاء المجلس المحلي لمعالجة القضايا العامة ووضع الحلول المناسبة لها عبر القنوات الرسمية لاسيما القضايا العشائرية وفض النزاعات التي عادة ما تحصل في المجتمعات المحلية.

 

واكد الرواشدة ضرورة عمل المجلس مع الأجهزة التنفيذية القادرة على وضع الحلول للقضايا التي يتم طرحها مشيرا إلى أن هنالك عددا من الظواهر السلبية ما يتطلب توحيد الجهود والتعاون للحد منها.

 

كما اكد الرواشدة أهمية تفعيل عمل المجلس بشكل أكبر من خلال تنظيم مبادرات تتضمن التواصل مع الجهات الداعمة.

 

وبدورهم طالب أعضاء المجلس المحلي بعدد من التوصيات ومنها متابعة الأسواق ومحال بيع الأغذية الكبيرة والباعة المتجولين والبسطات ووضع حلول ممكنة لها.

 

رئيس هيئة المديرين في جامعة جرش احمد الحوامدة أشار إلى أهمية المحافظة على المكتسبات الوطنية لافتا إلى أن هناك الكثير من القرارات التي اتخذها المجلس وما زالت تنتظر التنفيذ مطالبا بالتنسيق مع الأجهزة التنفيذية لمتابعة قرارات المجلس وطالب بإيجاد مكتب خاص بالمجلس لغايات المتابعة لما يتخذ من قرارات.

 

وطالب عادل النظامي بمقابلة مدير الأمن العام تفعيل عمل فرق اللجان لإنجاز ما يتم التوافق عليه في مديرية التنمية الاجتماعية بشكل أكبر لما لهذه الظاهرة السلبية من انتشار واسع.

 

وطالب الزميل عيسى المقابلة عضوا المجلس بإيجاد حل جذري للبسطات العشوائية والموجود بالسوق التجاري ومكافحة ظاهرة المتسولين المتواجدين في منطقة باب عمان أمام المدينة السياحية.

 

رئيس نادي اتحاد جرش عادل الزبون طالب بان تكون قرارات المجلس فعالة وان يتم التعامل معها على محمل الجد حتى يترك اثرا في مجتمعهم المحلي.

 

وأشار الشيخ نواش قوقزة إلى القضايا العشائرية مطالبا بإيلاء أهمية خاصة للذين يتعاملون مع هذه القضايا من خلال إيجاد آلية معينة تضمن الوصول إلى المراكز الأمنية بسهولة.

 

وطالب أعضاء المجلس بإيجاد دور فاعل في التعامل مع قضايا المواطنين العامة والمساهمة في الاحتفالات العامة ووضع خطة عمل شاملة للعام الجاري ومتابعة تنفيذها أولا بأول.

Tuesday, January 22, 2019 - 1:06:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018