"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 11:47:12 AM
تعديل وزاري محدود مرتقب على حكومة الرزاز
تعديل وزاري محدود مرتقب على حكومة الرزاز

  الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

علمت "الحقيقة الدولية" أن رئيس الوزراء عمر الرزاز سيجري تعديلاً وزارياً محدوداً على حكومته.

 

وذكر مصدر أن الرزاز سيجري التعديل بهدف ملء الشواغر في مقاعد الحكومة بعد أن شغرت من الوزراء الأصيلين، حيث جرى الاستعانة بوزراء بالوكالة لتغطية أعمال الوزارات.

 

وأشار المصدر إلى أن التعديل تأخر بسبب ضيق الوقت بعد استقالة الوزيرين السابقين لـ"التربية والتعليم والتعليم العالي" و"السياحة"، حيث دخلت الحكومة في أجواء قانون الضريبة وتبعها تحضير قانون الموازنة ومن ثم قانون العفو العام.

 

وبعد أن كانت الخيارات متاحة أمام الرزاز بين تعديل موسع أو مصغر، فضّل الرئيس إجراء تعديل وزاري محدود يغطي الوزارات التي شغر وزراؤها الأصيلون.

 

ولا يستبعد المصدر أن يجري الرئيس تعديلاً موسعاً في فترة لاحقة إذا استدعت الحاجة، بخاصة "أن لديه ضوءاً أخضر لإجراء التعديل المناسب سواء في التعديل الحالي أو اللاحق إذا ما رغب بإجرائه".

 

ويرغب الرزاز بأن يمنح الفرصة للوزراء الذين دخلوا في الحكومة قبل أشهر قليلة، فيما هو يفضل أن يأخذ نفساً أطول عند اللجوء لخيار التعديل الموسع.

 


Tuesday, January 22, 2019 - 11:47:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023