أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه بودولياك يؤكد في اعتراف مبطن ضلوع نظام كييف بالهجوم الإرهابي على "كروكوس" فنلندا: معاهدة الدفاع مع الولايات المتحدة من شأنها أن تقوض سيادتنا الاقتصاد الرقمي : حجب 24 تطبيقاً ذكيًا لنقل الركاب غير مرخصة في الأردن

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:58:21 AM
إعلان نتائج قرعة كأس الاتحاد الأفريقي
إعلان نتائج قرعة كأس الاتحاد الأفريقي

 أوقعت قرعة دور المجموعات (ثمن النهائي) لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي سحبت الاثنين بمقر الاتحاد الافريقي للعبة بالقاهرة، الأندية الثلاثة الممثلة للمغرب في مجموعة واحدة.

 

وجاء الرجاء البيضاوي حامل اللقب ونهضة بركان وحسنية أغادير في المجموعة الأولى إلى جانب أوتوهو دويو الكونغولي.

 

وكان الرجاء البيضاوي توج باللقب على حساب فيتا كلوب الكونغولي الديموقراطي (3- 0) ذهابا في الدار البيضاء، و1-3 إيابا في كينشاسا.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع فريقين عربيين يمثلان بلدا واحدا في مجموعة واحدة هما النجم الرياضي الساحلي التونسي وجاره النادي الرياضي الصفاقسي ضمن المجموعة الثانية إلى جانب إينوغو رينجرز النيجيري وساليتاس البوركينابي.

 

وتأهلت 8 فرق عربية إلى دور المجموعات هي فضلا عن الخماسي المغاربي، نصر حسين داي الجزائري والزمالك المصري اللذان أوقعتهما القرعة في المجموعة الرابعة إلى جانب غور ماهيا الكيني وبترو أتلتيكو الأنغولي، والهلال السوداني الذي جاء في المجموعة الثالثة الصعبة مع زيسكو ونكانا الزامبيين وأشانتي كوتوكو الغاني.

 

وتقام الجولة الأولى في 3 فبراير المقبل، والثانية في 13 منه، والثالثة في 24 من الشهر ذاته، على أن تقام الرابعة في 3 مارس، والخامسة في 10 منه، والسادسة الأخيرة في 17 من الشهر ذاته.

 

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام بنظام الإقصاء المباشر.                

 

وهنا القرعة:

 

- المجموعة الأولى: حسنية أغادير المغربي وأوثوهو الكونغولي ونهضة بركان المغربي والرجاء البيضاوي المغربي

 

- المجموعة الثانية: النجم الساحلي التونسي وإينوغو رينجرز النيجيري وساليتاس البوركينابي والصفاقسي التونسي.

 

- المجموعة الثالثة: زيسكو الزامبي والهلال السوداني وأشانتي كوتوكو الغاني ونكانا الزامبي.

 

- المجموعة الرابعة: جور ماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري وبترو أتلتيكو الأنغولي والزمالك المصري.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, January 22, 2019 - 9:58:21 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023