القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:57:01 AM
سيرينا تهزم هاليب وتبلغ ربع نهائي بطولة أستراليا
سيرينا تهزم هاليب وتبلغ ربع نهائي بطولة أستراليا

 تغلبت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة 16، الاثنين، على الرومانية سيمونا هاليب الأولى ووصيفة بطلة العام الماضي بثلاث مجموعات، وبلغت ربع نهائي بطولة أستراليا المفتوحة، اولى بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى في كرة المضرب.

 

وفازت سيرينا البالغة 37 عاما والساعية إلى معادلة الرقم القياسي في عدد الألقاب الكبيرة الموجود بحوزة الأسترالية مارغريت كورت (24 لقبا)، 6-1 و4-6 و6-4.

 

وأنهت سيرينا، بطلة 2017، المجموعة الأولى بسهولة في 22 دقيقة، وكانت تتجه نحو فوز سريع وسلس على الرومانية (27 عاما) هو الثاني في ملبورن بعد ربع نهائي عام 2016، والتاسع في 10 مواجهات مباشرة مقابل هزيمة واحدة في نصف نهائي دورة البريميير (ماسترز سابقا) في إنديان ويلز الأميركية عام 2015.

 

وكسرت الأميركية إرسال منافستها مرتين في المجموعة الأولى (الشوطان الرابع والسادس)، ثم في الشوط الثالث من الثانية، لكن خسارتها لإحدى النقاط جعلتها عصبية، فاستغلت هاليب ببرودة أعصابها الموقف وكسرت إرسال منافستها مرتين (الشوط الرابع والعاشر) وانهتها في 35 دقيقة.

 

وحققت كل من اللاعبتين الفوز على إرسالها في المجموعة الثالثة الحاسمة حتى الشوط السابع حيث تمكنت سيرينا من انتزاع إرسال الرومانية وانهت المجموعة في صالحها والمباراة في ساعة و47 دقيقة.

 

وصرحت سيرينا بعد الفوز "أنا أشبه بمقاتلة. لا أستسلم أبدا. كانت المباراة حامية وقوية، وكانت هناك بعض النقاط المذهلة".

 

وأضافت "لكني أحب لعب كرة المضرب، أحب الظهور هنا، واحب هذا الملعب (الرئيسي رود لايفر). إنه لأمر رائع أن أعود".

 

وضربت الاميركية موعدا في ربع النهائي مع التشيكية كارولينا بليسكوفا السابعة التي تغلبت على الإسبانية غاربيني موغوروتسا الـ 18 بمجموعتين 6-3 و6-1.

 

والتقت اللاعبتان سابقا ثلاث مرات ففازت سيرينا في دورة ستانفورد الاميركية (2014)، وبليسكوفا في نصف نهائي بطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية (2016)، وردت لها سيرينا التحية بعد عامين في ربع نهائي البطولة ذاتها (2018).

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Tuesday, January 22, 2019 - 9:57:01 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018