اشتراط مدخل واحد ومخرج للطوارئ لترخيص الصيدليات توضيح صادر عن دائرة العلاقات العامة والإعلام في مستشفى الإسراء حول فيديو الطوارئ امانة عمان مستمرة في تنيفذ حملات إزالة التعديات - مصور الرئاسة الفلسطينية تعقيبا على إعلان بومبيو: واشنطن غير مخولة بإلغاء قرارات الشرعية الدولية حماس تعلق على الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات في الضفة وزير الخارجية الأميركي : واشنطن تعتبر مستوطنات الضفة الغربية قانونية الداوود : ما تقوم به الحكومة إصلاح تشوهات قائمة وليس تحفيزاً للاقتصاد كما تقول - فيديو المعايطة: تشريعات ستُعدّل بهدف تفويض الصلاحيات وتخفيف الإجراءات الصفدي يحذر من خطورة تغيير الموقف الأمريكي إزاء مستوطنات الاحتلال توقع انخفاض أسعار المركبات 1500 دينار محافظ العاصمة يقرر الغاء المؤتمر التطبيعي "السلام بين الأديان" وزير الزراعة يعلن عن فعاليات مهرجان زيت الزيتون الوطني.. تقرير تلفزيوني برنامج تدريبي عن دور المؤسسات الوطنية في رصد حقوق الإنسان.. تقرير تلفزيوني الملك يعقد مباحثات مع رئيس الوزراء الكندي في أوتاوا محكمة التمييز: حقوق العمال محمية قانونا والتنازل عنها باطل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:50:12 AM
ارتفاع درجات الحرارة وأجواء باردة حتى الخميس
ارتفاع درجات الحرارة وأجواء باردة حتى الخميس

الحقيقة الدولية - عمن

 يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم، وتكون الأجواء باردة في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا باردة في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وترتفع درجات الحرارة قليلا يوم الخميس لتسجل اعلى من معدلاتها الاعتيادية لذات الوقت من السنة بحوالي (4-6) درجات مئوية، حيث تكون الاجواء لطيفة بوجه عام في أغلب مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 15 - 4 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 10 - 8 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 17 درجة مئوية.

Tuesday, January 22, 2019 - 9:50:12 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018