القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:29:28 AM
للمرة الأولى.. ألمانيا ترحّل طالبي لجوء أكثر مما تستقبل
للمرة الأولى.. ألمانيا ترحّل طالبي لجوء أكثر مما تستقبل

 أعلنت الحكومة الألمانية أنها قامت، وللمرة الأولى، العام الماضي بترحيل عدد من راغبي اللجوء، إلى بلدان أخرى من أعضاء الاتحاد الأوروبي، أكبر من العدد الذي استقبلته.

 

وقال وزير الداخلية الألماني ستيف ألتر إن ألمانيا رحلت 9209 أشخاص في عام 2018 بموجب لوائح الاتحاد الأوروبي، التي تطالب بالتعاطي مع طلبات اللجوء في البلد الأول الذي يسعى المهاجر إلى حمايته لدى وصوله إلى أوروبا.

 

واستقبلت ألمانيا 7580 شخصا من دول أخرى بالاتحاد الأوروبي بموجب نفس اللوائح، العام الماضي.

 

لكن عملية الاستقبال والترحيل كانت على نحو غير متناسب في عام 2016، عندما رحلت ألمانيا 3968 من طالبي اللجوء إلى أماكن أخرى في الاتحاد الأوروبي لكنها استقبلت 12091 شخصا من دول أخرى.

 

وتقدم أكثر من مليون مهاجر بطلبات لجوء إلى ألمانيا منذ عام 2015، لكن برلين شددت قوانينها الخاص باللجوء، وحاولت ترحيل مزيد من المهاجرين بعدما شكلوا ضغطا على حكومة أنغيلا ميركل.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

 

Tuesday, January 22, 2019 - 9:29:28 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018