القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 22/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:09:16 AM
القوات الصهيونية تعتدي على مقدسييْن بالضرب
القوات الصهيونية تعتدي على مقدسييْن بالضرب


اعتدت قوات الاحتلال على مقدسييْن عقب اعتقالهما واقتيادهما لأحد مراكز التحقيق الصهيونية غرب مدينة القدس.

وأفاد أمين سر حركة "فتح" في القدس، شادي مطور لـ "قدس برس" أن قوات الاحتلال اعتقلت المصور سعيد ركن، والمواطن عاهد الرّشق بعد اقتحامها لمشفى "المقاصد" الخيرية ومنع احتفال إدارتها بمرور خمسين عاماً على تأسيسها.

وأضاف أن قوات الاحتلال حوّلتهما للتحقيق في مركز "المسكوبية"، حيث قامت عناصر من المخابرات بتعصيب أعينهم والاعتداء عليهم بالضرب المبرح.

وأكّد "مطور" أن الاعتداء بات سياسة تنتهجها القوات الإسرائيلية في التعامل مع المقدسيين، حيث تقوم باعتقالهم من الميدان، ثم تقوم باحتجازهم في غرفة التحقيق، ثم تعتدي عليهم بالضرب وتُطلق سراحهم، دون أي استجواب لهم.

وأوضح أن الاحتلال يسعى بذلك إلى التنكيل بالشبان وتعذيبهم جسدياً، تحت حجج واهية.

وأشار إلى أن المقدسيين يخضعان للعلاج في مشفى المقاصد الخيرية، وتظهر على جسديهما آثار الضرب والتنكيل.

يشار إلى أن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، قد أصدر قرارا بمنع إقامة احتفال المشفى بمرور نصف قرن على تأسيسها في جبل الزيتون (بلدة الطور شرق مدينة القدس) بحجة أنه قد تم تمويله من قبل السلطة الفلسطينية.

وعلى إثره، اقحتمت عناصر من المخابرات الإسرائيلية مبنى "كلية التمريض" الذي كان من المقرر إقامة الحفل فيها، وقامت بطرد المتواجدين في مسرح الكلية، واحتجاز إدارة وأطباء وموظفي المقاصد والضيوف في قاعة ملحقة للمسرح، وإغلاق كلية المقاصد حتى إشعار آخر، بحسب ما جاء في بيان المشفى.



الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 22, 2019 - 12:09:16 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018