القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 21/01/2019 توقيت عمان - القدس 10:15:48 PM
الصايغ: طلبات تملك الغزيين لمساكن نخضع للتدقيق الامني
الصايغ: طلبات تملك الغزيين لمساكن نخضع للتدقيق الامني
الحقيقة الدولية - عمان
أكد مديرعام دائرة الاراضي والمساحة، المهندس معين الصايغ، أن التعليمات لا تسمح بتملك أبناء قطاع غزة أكثر من عقار واحد للسكن، حيث يُمنح الحقّ لرب الاسرة حصرا.

وقال الصايغ إن فرق الدائرة تقوم بالتدقيق والتفتيش على قطعة الأرض المنوي اقامة منزل عليها بحيث لا تزيد عن دونم واحد أو منزل على قطعة أرض لا تزيد عن دونم، مشيرا إلى أن النظام ينصّ على أن يكون السكن لربّ الأسرة وليس للأبناء.

ولفت إلى أن الدائرة تلقت آلاف الطلبات من أبناء قطاع غزة تركزت معظمها في العقبة والعاصمة عمان مشيرا الى ان جميع الطلبات تخضع للتدقيق الأمني.

ودعا أبناء قطاع غزة ممن يحملون جواز سفر مؤقت ويرغبون بتصويب أوضاعهم إلى تقديم طلبات لدى مديريات الأراضي والمساحة المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة.

Monday, January 21, 2019 - 10:15:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018