القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 21/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:38:52 AM
أخيرا.. مبابي يتحدث عن انتقاله إلى ريال مدريد
أخيرا.. مبابي يتحدث عن انتقاله إلى ريال مدريد

للمرة الأولى منذ مدة طويلة، تحدث النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي عن انتقال محتمل إلى ريال مدريد الإسباني، الفريق الذي شجعه اللاعب أثناء طفولته.

وبعد الانتصار العريض لفريق باريس سان جرمان على غانغان بالدوري الفرنسي بنتيجة 9-0، السبت، لم ينف نجم الفريق الباريسي احتمالية انتقاله إلى ريال مدريد، لكنه لم يحدد وقتا لذلك.
ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال مبابي (20 عاما) قال عندما سؤل عن احتمالية انتقاله إلى بطل أوروبا: "أنا أشعر بشعور جيد هنا (في باريس سان جرمان)، لكنك لا تعلم ماذا ممكن أن يحصل في كرة القدم".

وأضاف بطل كأس العالم 2018 مع منتخب "الديوك": "لديّ عقد هنا حتى 2021، وليس لديّ الوقت للتفكير في أمور أخرى".

وكان باريس سان جرمان قد تعاقد مع مبابي في صيف 2017 مقابل 180 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي، لكن أنباء انتقاله إلى النادي الملكي لم تتوقف من وقتها، لا سيما بعد انتقال نجمه كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وكان مبابي منذ طفولته مشجعا مهووسا بريال مدريد، كما أنه كان يعتبر نجم الفريق السابق رونالدو، مثلا أعلى له.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 21, 2019 - 8:38:52 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018