حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:30:27 AM
سان جرمان يكتسح غانغان بأكبر انتصار على أرضه
سان جرمان يكتسح غانغان بأكبر انتصار على أرضه


ثأر نادي باريس سان جرمان، حامل اللقب والمتصدر، من ضيفه غانغان، وحقق أكبر انتصار له على أرضه في تاريخه على صعيد الدوري الفرنسي، باكتساحه 9-صفر، السبت، في المرحلة الـ21.

ودخل نادي العاصمة اللقاء وهو يبحث عن استعادة اعتباره من غانغان الذي جرده قبل 10 أيام من لقب كأس الرابطة بالفوز عليه في ربع النهائي على "بارك دي برانس" 2-1، حارما إياه من محاولة الفوز باللقب للموسم السادس تواليا.

وحقق سان جرمان مبتغاه بتسجيله فوزا قياسيا السبت، عادل به أيضا أكبر انتصار له في الدوري والذي حققه على ملعب تروا عام 2016 (9-صفر ايضا)، علما بأن أكبر فوز محلي له في جميع المسابقات كان 10-صفر عام 1994 في مسابقة الكأس على ملعب كوت شود.
وتفوق فريق العاصمة بواسطة ثلاثية من أدينسون كافاني وكيليان مبابي، إضافة لهدفين من نيمار وهدف من توماس مونييه.

ويملك الفريق 53 نقطة من 19 مباراة، في حين يحتل ليل المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 21 مباراة.

لكن الفوز الذي أعاد الفارق بينه وبين ليل الثاني، الفائز الجمعة على أميان 2-1، إلى 13 نقطة، كان مكلفا، إذ خسر جهود نجم وسطه الإيطالي ماركو فيراتي الذي خرج من اللقاء بعد إصابته في الكاحل الأيسر.

يأتي ذلك قبل أقل من شهر على المواجهة المرتقبة مع مانشستر يونايتد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا (12 فبراير ذهابا في مانشستر).


Sunday, January 20, 2019 - 8:30:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023