القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 8:25:09 AM
أميركا تعلن مقتل عشرات المتشددين في غارة بالصومال
أميركا تعلن مقتل عشرات المتشددين في غارة بالصومال


أعلنت القيادة العسكرية الأميركية في أفريقيا، السبت، أن الجيش الأميركي قتل 52 متشددا في غارة جوية في منطقة جوبا الوسطى بالصومال.

 ونقلت رويترز عن بيان القيادة العسكرية، أن شن الغارة جاء ردا على هجوم شنه مقاتلو حركة الشباب على القوات الحكومية الصومالية.

وتعد هذه الغارة الرابعة التي يشنها الجيش الأميركي خلال أقل من شهر، حيث استهدفت الغارات معسكرا للحركة بالقرب من ياق براوة في منطقة باي جنوبي البلاد، ومنطقة بغداد الصومالية، وديهيرو سانلي في منطقة شبيلي السفلى.

وتسيطر حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة على أجزاء كبيرة من المناطق الجنوبية والوسطى في الصومال، وتقوم بتنفيذ تفجيرات دموية في العاصمة مقديشو.


الحقيقة الدولية - وكالات


Sunday, January 20, 2019 - 8:25:09 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018