"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:16:45 AM
400 مهاجر تسللو بسهولة لأميركا هذا الأسبوع من خلال الانفاق
400  مهاجر تسللو بسهولة لأميركا هذا الأسبوع من خلال الانفاق


ذكرت شبكة تلفزيون "أيه بي سي نيوز" الأميركية، السبت، أن حوالي 400 شخص مهاجر تمكنوا من عبور الحدود من المكسيك إلى الولايات المتحدة من خلال أنفاق في ولاية أزيرونا هذا الأسبوع .
واستخدم المهاجرون سبعة أنفاق تحت السياج الحدودي في ولاية أزيرونا، قبل أن يسلموا أنفسهم إلى ضباط حرس الحدود الأميركية .
وقال حرس الحدود الأمريكية إن هذه المجموعة هي أكبر مجموعة تلقي عليها السلطات القبض حتى الآن خلال موجة الهجرة من دول أمريكا اللاتينية الأخيرة.
وأظهرت لقطات فيديو عددا من المهاجرين يسيرون إلى جانب السياج الحدودي بين الولايات المتحدة والمكسيك بالقرب من منطقة "يوما"، وأظهرت الصور فتحة صغيرة قال ضباط الدوريات إن المهاجرين دخلوا منها.
وقال رئيس قطاع الحدود في يوما بولاية أريزونا أنتوني بورفازنيك: "على مدار 30 عاما من عملي مع حرس الحدود، لم نعتقل يوما هذا العدد من المهاجرين, هذا حقا لم يحدث من قبل".
وأضاف أن المجموعة ضمت 179 طفلا، بينهم أكثر من 30 كانوا دون والديهم. وأوضح أن 87 بالمئة من الأطفال المهاجرين يصلون إلى الحدود من دون أهاليهم.
ويأتي هذا التحرك من المهاجرين وسط إغلاق حكومي أميركي منذ شهر، بسبب مطالب الرئيس دونالد ترمب بتشييد جدار على الحدود الأميركية مع المكسيك ومنعهم من دخول الأراضي الأمريكية بطريقة غير قانونية .

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 20, 2019 - 12:16:45 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023