القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:55 AM
ريال مدريد يصعد للمركز الثالث بعد انتصار "اللحظات الأخيرة"
ريال مدريد يصعد للمركز الثالث بعد انتصار "اللحظات الأخيرة"

نجح ثنائي الوسط في ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو ولوكا مودريتش، في هز الشباك في الدقائق الأخيرة ومنح "الملكي" فوزا على أرضه، السبت، بنتيجة 2-صفر على إشبيلية، ليتقدم إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأطلق البرازيلي كاسيميرو تسديدة قوية من خارج المنطقة، أخفق الحارس التشيكي توماس فاتشليك في التصدي لها، ليمنح بطل أوروبا تقدما مستحقا في الدقيقة 78، بعد أن فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني.

وبرهن المهاجم الصاعد فينيسيوس جونيور مجددا على أنه أخطر لاعبي ريال مدريد، واقترب من كسر التعادل بتسديدة قوية أخطأت المرمى بصعوبة، قبل أن يهز كاسيميرو الشباك، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وارتدت تسديدة داني سيبايوس، الذي أحرز هدف الفوز 2-1 على مستضيفه ريال بيتيس في آخر مباراة للفريق، من العارضة في وقت أحكم فيه ريال مدريد السيطرة على المباراة، بعد شوط أول شهد القليل من الفرص.

ونجح مودريتش أخيرا في إحراز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحسم النتيجة ويمنح فريق المدرب سولاري انتصاره الثاني على التوالي بعد بداية متعثرة في 2019.

وصعد ريال مدريد للمركز الثالث برصيد 36 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط على إشبيلية، الذي أخفق في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني، بينما يبقى برشلونة الذي سيستضيف ليغانيس، الأحد، في الصدارة برصيد 43 نقطة.

الحقيقة الدولية - وكالات



Sunday, January 20, 2019 - 12:08:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018