القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:55 AM
ريال مدريد يصعد للمركز الثالث بعد انتصار "اللحظات الأخيرة"
ريال مدريد يصعد للمركز الثالث بعد انتصار "اللحظات الأخيرة"

نجح ثنائي الوسط في ريال مدريد الإسباني، كاسيميرو ولوكا مودريتش، في هز الشباك في الدقائق الأخيرة ومنح "الملكي" فوزا على أرضه، السبت، بنتيجة 2-صفر على إشبيلية، ليتقدم إلى المركز الثالث في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وأطلق البرازيلي كاسيميرو تسديدة قوية من خارج المنطقة، أخفق الحارس التشيكي توماس فاتشليك في التصدي لها، ليمنح بطل أوروبا تقدما مستحقا في الدقيقة 78، بعد أن فرض سيطرته على مجريات الشوط الثاني.

وبرهن المهاجم الصاعد فينيسيوس جونيور مجددا على أنه أخطر لاعبي ريال مدريد، واقترب من كسر التعادل بتسديدة قوية أخطأت المرمى بصعوبة، قبل أن يهز كاسيميرو الشباك، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وارتدت تسديدة داني سيبايوس، الذي أحرز هدف الفوز 2-1 على مستضيفه ريال بيتيس في آخر مباراة للفريق، من العارضة في وقت أحكم فيه ريال مدريد السيطرة على المباراة، بعد شوط أول شهد القليل من الفرص.

ونجح مودريتش أخيرا في إحراز هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع، ليحسم النتيجة ويمنح فريق المدرب سولاري انتصاره الثاني على التوالي بعد بداية متعثرة في 2019.

وصعد ريال مدريد للمركز الثالث برصيد 36 نقطة، متقدما بفارق ثلاث نقاط على إشبيلية، الذي أخفق في تحقيق الفوز في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني، بينما يبقى برشلونة الذي سيستضيف ليغانيس، الأحد، في الصدارة برصيد 43 نقطة.

الحقيقة الدولية - وكالات



Sunday, January 20, 2019 - 12:08:55 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018