توقيف 5 أشخاص من سلطة العقبة بتهم فساد ولي العهد يرعى حفل تخريج دورة الكوماندوز 15 في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية مسيرة لعشيرة الحنيطي لتأييد ومؤازرة جلالة الملك.. تقرير تلفزيوني الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة، والمفرق، والأغوار الشمالية.. مصور تربية مادبا تحتفل بالطلبة المتفوقين.. مصور تخريج طلاب دورة التدريب العسكري بمدرسة إيدون بني حسن.. مصور %2.7 نسبة زيادة رواتب الضمان الاجتماعي.. وتأجيل أقساط السلف.. مصور الحمود يستقبل مدير الشرطة الجنائية الفيدرالية الألمانية هولغر مونش وفاة طفلة دهسا بمادبا مادبا: 6 إصابات احداهما بليغة بحادث تصادم على الطريق الصحراوي مجلس البناء الوطني الأردني يقر التعليمات الخاصة بنظام العمالة الأردنية من أبناء المحافظات 40 ساعة خدمة مسجد عقوبة لحائز سلاح بلا ترخيص في الزرقاء 4 سفن سياحية تحمل 12 الف سائح تصل العقبة - مصور محمد سلمان أبو عليم رئيسا لمجلس التطوير التربوي لمحافظ المفرق الجمارك تحبط تهريب 35 كف حشيش

القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 20/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:47 AM
ليفربول يعزز صدارته بعد مباراة درامية
ليفربول يعزز صدارته بعد مباراة درامية

فاز نادي ليفربول، السبت، على كريستال بالاس بنتيجة 4-3 وذلك في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستحوذ لاعبو ليفربول على الكرة في الدقائق العشر الأولى من زمن الشوط الأول، ومارسوا ضغطا عبر تمريرات مستمرة على حدود منطقة جزاء فريق كريستال بالاس. 

وشهدت الدقيقة الحادية والعشرين لقطة رائعة من نجم ليفربول محمد صلاح الذي مرر الكرة لميلنر بعد مراوغة دفاع الفريق الخصم.

ومن انطلاقة لويلفريد زاها في الجهة اليسرى، ختمها بتمريرة عرضية وصلت إلى أندروس تاونسيند الذي سدد كرة زاحفة قوية مرت على يمين حارس ليفربول أليسون وسكنت الشباك في الدقيقة 34.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، وقع تدخل بين صلاح ومامادو ساكو داخل منطقة الجزاء، وطالب لاعبو ليفربول باحتساب ولم تدم فرحة كريستال بالاس طويلا، حيث استطاع الدولي المصري صلاح، تسجيل هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 47، مستغلا تسديدة فيرغيل فان دايك التي اصطدمت بمدافع كريستال ليضعها على يسار الحارس سبيروني في الشباك.

وأضاف روبرتو فيرمينو هدف ليفربول الثاني في الدقيقة 53، بعد تمريرة من نابي كيتا ليراوغ تومكينس ويسدد كرة تصطدم في قدم الأخير وتغالط الحارس سبيروني لتسكن الشباك على يساره.

وواصل لاعبو ليفربول الضغط لرفع حصيلتهم من الأهداف عبر تمريرات قصيرة استهدفت زعزعة دفاعات كريستال المتكتل، ودفعهم للتقدم نحو الأمام.

وباغت كريستال بالاس ليفربول بهدف التعادل في الدقيقة 65 برأسية من تومكينس، سكنت شباك الحارس أليسون.

وسجل صلاح هدفه الثاني والثالث لليفربول في الدقيقة 75 بعد عرضية من ميلنر من تمريرة طولية لجوردان هندرسون غالطت الحارس ووضعها صلاح في الشباك.

وحمل هدف ليفربول الرابع توقيع ساديو ماني في الوقت بدل الضائع، بعد مجهود خرافي من أندرو روبيرتسون ليمرر للسنغالي كرة يتوغل بها على الجانب الأيسر ويدخل منطقة جزاء كريستال ويسدد كرة أرضية على يمين الحارس.

وقلص ماكس ماير النتيجة بتسجيله الهدف الثالث لكريستال في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

وبهذا الفوز، يكون "الريدز" قد حققوا الفوز الـ19 في النسخة الحالية من "البريميرليج"، ووصلوا إلى النقطة 60، ووسعوا الفارق مع مانشستر سيتي الثاني في الترتيب، والذي يحل ضيفا على هدرسفيلد تاون، الأحد، إلى 7 نقاط. ركلة جزاء، وتطور الأمر إلى الاشتباك بين كلا اللاعبين مع تدخل من لوكا ميليفوجيفيتش، لكن حكم اللقاء تدخل وفض النزاع.

الحقيقة الدولية - وكالات



Sunday, January 20, 2019 - 12:07:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عبدالله حمد عقله الطقاطقه
وعاطل عن العمل وعدد عيلتي(6)وسكن في بيت شعر ... تعليقا على الخبر ...اعلان هام من ديوان الخدمة المدنية حول وظائف الفئة الثالثة - تفاصيل
ابن الجنوب
حسبي الله ونعم الوكيل فيكو لانو تعيينات كلها واسطات وفي ناس دورها بديوان الخدمه صارلو فوق ٦سنين ونفس ماهو. النا الله ... تعليقا على الخبر ... مدعوون للتعيين لديوان الخدمة المدنية - أسماء
محمد خير ناصر محمود ذيايات
انا متقاعد عسكري قمت بالسلام راتبي ولم استلم دعم الخبز لغاية الان ... تعليقا على الخبر ...صرف دعم الخبز للمتقاعدين العسكريين والمدنيين اليوم
فؤاد خنفر
الموقع لا يفتح بتتخوثوا علينا ... تعليقا على الخبر ...الضريبة: الاستعلام عن صرف الدعم من خلال موقع " دعمك"
عبدالمجيد ابوفردة
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018