الطاقة تطرح 11 عطاء لتركيب أنظمة خلايا شمسية للمرحلة الثانية لمنتفعي صندوق المعونة وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها مقتل 3 جنود وإصابة رابع بانفجار عبوة ناسفة شمال غرب الموصل مدفيديف يحسم المواجهة مع روبليف ويواجه دجوكوفيتش في نصف نهائي سينسيناتي قضية جديدة ضد فيسبوك

القسم : اقتصاد
نشر بتاريخ : 19/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:12:49 AM
دايملر تخطط لإنشاء مصنع جديد سيارات مرسيدس-بنز في مصر
دايملر تخطط لإنشاء مصنع جديد سيارات مرسيدس-بنز في مصر


قالت مجموعة دايملر الألمانية في بيان اطلعت رويترز على نسخه منه يوم الجمعة إنها تخطط لإنشاء مصنع جديد لتجميع سيارات مرسيدس-بنز في مصر.

ونقل البيان الصادر بالإنجليزية عن ماركوس شيفر عضو مجلس الإدارة ورئيس قسم الانتاج في مرسيدس-بنز قوله "مصر موقع جذاب وتنافسي للإنتاج ودعم الأنشطة اللوجيستية. مع التجميع المحلي المزمع، نحن على ثقة بأننا سيكون بمقدورنا توسعة مركزنا السوقي".


وقال البيان "علاوة على ذلك، مع محفظة منتجاتنا الواسعة النطاق، ومبادرتنا في مجال السيارات الكهربائية وكذلك خبرتنا فيما يخص مفاهيم التنقل الحديثة، فإننا جاهزون لدعم السلطات المصرية في المشاريع ذات الصلة".

وأضاف أن مصنع التجميع المحلي لسيارات الركاب سيتولى تشييده شريك أعمال محلي وأن مسعى التوطين المزمع يجري تطويره بالتعاون الوثيق مع الحكومة المصرية وبات أكثر رسوخا في المباحثات الناجحة التي أُجراها شيفر مؤخرا مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ومع رئيس الوزراء مصطفي مدبولي في برلين.

ونقل البيان عن الرئيس المصري قوله "نرحب بقرار مرسيدس-بنز استئناف تصنيع وتجميع السيارات في مصر، وهي خطوة تعكس تحسن بيئة الاستثمار وأداء الأعمال في مصر، في ضوء تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي الشامل وكذلك انفتاح مصر على التعاون مع الشركة الألمانية في إطار سياساتها لتطوير قطاع السيارات في مختلف فئاته".

وقال البيان إن محادثات تجري مع الحكومة المصرية بشأن مشاريع للبنية التحتية مهمة للدولة.

وأضاف أنه فيما يخص العاصمة الإدارية الجديدة في مصر و"المدن الذكية" الجديدة المزمعة، فإن دايملر، الشركة الأم لمرسيدس-بنز، عرضت خبرتها في مفاهيم التنقل الحديثة، والنقل الكهربائي والسيارات الكهربائية وكذلك القيادة الذاتية.

وقال البيان إنه لم يتم بعد إبرام اتفاقات تفصيلية.

وأشار البيان إلى أن دايملر شريك صناعي ملتزم وناجح في مصر منذ وقت طويل، وذكر أن مرسيدس-بنز توفر أكثر من ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة في مصر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 19, 2019 - 12:12:49 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018