مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/01/2019 توقيت عمان - القدس 2:44:20 PM
تخفيضات "أوبك" تقود النفط إلى الارتفاع
تخفيضات "أوبك" تقود النفط إلى الارتفاع

ارتفعت أسعار النفط واحدا بالمئة، الجمعة، بعدما أظهر تقرير من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) أن إنتاج المنظمة هبط بشدة الشهر الماضي، مما حد من المخاوف بشأن تخمة ممتدة في المعروض.

 

كما قال محللون إن الأسواق المالية، بما في ذلك سوق النفط، تلقت دعما من تقرير نشرته صحيفة "وول ستريت جورنال"، الخميس، ذكر أن واشنطن تدرس رفع الرسوم المفروضة على الواردات الصينية كليا أو جزئيا.

 

وبلغ خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 52.70 دولارا للبرميل في العقود الآجلة، بحلول الساعة 06:05 بتوقيت غرينتش، بارتفاع قدره 63 سنتا، أو ما يعادل 1.2 بالمئة، عن التسوية السابقة.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 66 سنتا، أو 1.1 بالمئة، إلى 61.84 دولار للبرميل.

 

وقالت أوبك إنها خفضت إنتاج النفط بمقدار 751 ألف برميل يوميا في ديسمبر، قبل سريان اتفاق جديد لكبح الإمدادات، مما يشير إلى أن المنتجين حققوا بداية قوية لتفادي تخمة في المعروض في 2019.

 

وذكرت المنظمة أنها تخطط لاجتماع مع حلفائها في السابع عشر والثامن عشر من أبريل في فيينا، لمراجعة اتفاق خفض الإمدادات الذي بدأ سريانه في يناير.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 18, 2019 - 2:44:20 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023