التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:24 AM
ما علاقة الرمان بعلاج التهاب الأمعاء؟
ما علاقة الرمان بعلاج التهاب الأمعاء؟


سلّطت دراسات عدة، قام بها علماء من حول العالم، الضوء على الفوائد العديدة للرمان على الصحة.

واللافت أن دراسة جديدة توصّلت الى نتائج تشير الى أن الرمان يمكن أن يساعد في علاج مرض التهاب الأمعاء.

وقد استطاع باحثون من جامعة لويزفيل في كنتاكي من تحديد مركّب طبيعي موجود في الرمان، وهو الأوروليثين A، قادر على علاج مرض التهاب الأمعاء.

واللافت أن المركب الذي يسمى "الأوروليثين A" هو مستقلب ينتج عن تفاعل البكتيريا المعوية وبعض البوليفينول الموجود في الرمان وبعض الفواكه الأخرى بخاصة التوت. وبالتالي، فإن الاستهلاك المباشر للرمان يمكن أن يعوض عن نقص البكتيريا المحددة المسؤولة عن إنتاج المادة التى تدعى "الأوروليثين A" المسؤولة عن علاج التهاب المعدة.
يشار الى أن الباحثين قد نشروا النتائج التي توصلوا اليها في مجلة Nature Communications.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 18, 2019 - 12:05:24 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023