القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 16/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:08:49 AM
بنقطتين فقط.. سيناريوهات تأهل فلسطين لدور الـ16 الآسيوي
بنقطتين فقط.. سيناريوهات تأهل فلسطين لدور الـ16 الآسيوي


بمجرد انتهاء مباراتي الجولة الثالثة الأخيرة من المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا، بدأت الحسابات للتعرف على حظوظ المنتخب الفلسطيني في التأهل إلى دور الـ16 بين أفضل ثوالث، برفقة الأردن وأستراليا صاحبي الصدارة والوصافة.

ورغم فشله في تحقيق أي انتصار، أو تسجيل أي هدف في مباريات المجموعة الثانية، لا يزال المنتخب الفلسطيني يتمسك بأمل "ضعيف" للتأهل لدور الـ16، بين أفضل 4 منتخبات حصلت على المركز الثالث.

وحصد المنتخب الفلسطيني نقطتين من تعادلين سلبيين أمام سوريا والأردن، بينما هزم بنتيجة 0-3 أمام أستراليا.

سيناريو التأهل

وتملك فلسطين نقطتين في المركز الثالث للمجموعة الثانية، مما يعني أنها ستحتاج أن ينهي منتخبان من أصحاب المركز الثالث في المجموعات الأخرى البطولة بنقطة واحدة فقط.

ولتحقيق هذا السيناريو "الصعب"، ستنتظر فلسطين تعادلا في 2 من 4 مواجهات متبقية، وهي الفلبين أمام قيرغيستان، وفيتنام أمام اليمن، ولبنان أمام كوريا الشمالية، وعمان أمام تركمنستان.

انتهاء 2 من هذه المواجهات الأربع بالتعادل، سيعني تأهل فلسطين للأدوار الإقصائية كأحد أفضل الفرق في المركز الثالث، حيث ستتفوق على فريقين بالمركز الثالث، أنهيا البطولة بنقطة واحدة فقط.

وتبدو فرصة فلسطين بالتأهل ضعيفة للغاية، لكن من المؤكد أن محبي "الفدائي" سيتابعون المباريات الأربع الأخيرة وكلهم أمل في "النهاية السعيدة" بالتعادل في اثنتين منها على الأقل.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, January 16, 2019 - 12:08:49 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018