وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاثنين 18/8/2019 الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن الجزائر.. طلاب يقتحمون اجتماع "لجنة الحوار" ويطالبون بـ "دولة مدنية" مقاتلات سلاح الجو الليبي تدك الكلية الجوية بمصراته الرئيس اللبناني يتعهد برعاية الإصلاحات الاقتصادية والمالية ارتفاع طفيف لأسعار المستهلك خلال السبعة أشهر الماضية العرموطي : متنفذون وراء استمرار النوادي الليلة في الأردن - فيديو مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان الديوان الأميري الكويتي: الأمير يتعافى من العارض الصحي منظمة التحرير الفلسطينية تدعو لاستمرار الدعم المالي لأونروا وتجديد تفويض ولايتها مقتل 3 جنود وإصابة رابع بانفجار عبوة ناسفة شمال غرب الموصل مدفيديف يحسم المواجهة مع روبليف ويواجه دجوكوفيتش في نصف نهائي سينسيناتي قضية جديدة ضد فيسبوك عانت من آلام بالمعدة.. والأطباء اكتشفوا المفاجأة الصاعقة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 16/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:51 AM
نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية
نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية


جدد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، تهديده بشن المزيد من الهجمات في حملته المستمرة ضد ما أسماه منع التواجد الإيراني في سورية.

جاء ذلك خلال مراسم أقيمت، اليوم الثلاثاء، في مقر وزارة الحرب، بتل أبيب لتنصيب رئيس الأركان الجديد لجيش الاحتلال الجنرال أفيف كوخافي.

وشكك نتنياهو بادعاءات طهران بأنه لا يوجد لديها تواجد عسكري في سورية ، بل مجرد مستشارين، وقال : أوصيهم الخروج من هناك بسرعة لأننا سوف نتابع سياستنا الهجومية كما تعهدنا وسوف نقوم بذلك بدون خوف وبدون تردد”، على حد قوله.

واتهم نتنياهو إيران باستخدام برنامجها الفضائي الناشئ كغطاء لتطوير الصواريخ البالستية، كما يعتقد العديد في الغرب. وساعات قبل ملاحظات نتنياهو، قالت إيران انه لم تنجح بإطلاق قمر صناعي للفضاء.

وادعى أن القمر الصناعي يُعد "المرحلة الأولى لصاروخ عابر للقارات" تطوره إيران خلافا للاتفاقيات الدولية.

والأحد الماضي، أقر نتنياهو بقصف اسرائيل أهدافا إيرانية في سورية خلال نهاية الأسبوع، حيث دمرت خلال تلك الغارات عدة مستودعات أسلحة في مطار دمشق، بحسب ادعائه.

وتمتنع تل أبيب عادة عن التعليق على غارات جوية محددة في سورية ، ولكنها تقر بشكل عام بتنفيذها لغارات ضد أهداف تابعة لإيران وحزب الله.

وخلال نهاية الاسبوع، قال رئيس هيئة اركان الجيش المنتهية ولايته لأول مرة ان اسرائيل القت الاف القنابل ضد اهداف إيرانية في سورية.

وتتهم تل أبيب إيران بالسعي لإنشاء تواجد عسكري في سورية ، يمكنها من تهديد الامن الإسرائيلي ومحاولة نقل اسلحة متطورة الى تنظيم حزب الله اللبناني.

الحقيقة الدولية - وكالات


Wednesday, January 16, 2019 - 12:03:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018