القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 16/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:51 AM
نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية
نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية


جدد رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، تهديده بشن المزيد من الهجمات في حملته المستمرة ضد ما أسماه منع التواجد الإيراني في سورية.

جاء ذلك خلال مراسم أقيمت، اليوم الثلاثاء، في مقر وزارة الحرب، بتل أبيب لتنصيب رئيس الأركان الجديد لجيش الاحتلال الجنرال أفيف كوخافي.

وشكك نتنياهو بادعاءات طهران بأنه لا يوجد لديها تواجد عسكري في سورية ، بل مجرد مستشارين، وقال : أوصيهم الخروج من هناك بسرعة لأننا سوف نتابع سياستنا الهجومية كما تعهدنا وسوف نقوم بذلك بدون خوف وبدون تردد”، على حد قوله.

واتهم نتنياهو إيران باستخدام برنامجها الفضائي الناشئ كغطاء لتطوير الصواريخ البالستية، كما يعتقد العديد في الغرب. وساعات قبل ملاحظات نتنياهو، قالت إيران انه لم تنجح بإطلاق قمر صناعي للفضاء.

وادعى أن القمر الصناعي يُعد "المرحلة الأولى لصاروخ عابر للقارات" تطوره إيران خلافا للاتفاقيات الدولية.

والأحد الماضي، أقر نتنياهو بقصف اسرائيل أهدافا إيرانية في سورية خلال نهاية الأسبوع، حيث دمرت خلال تلك الغارات عدة مستودعات أسلحة في مطار دمشق، بحسب ادعائه.

وتمتنع تل أبيب عادة عن التعليق على غارات جوية محددة في سورية ، ولكنها تقر بشكل عام بتنفيذها لغارات ضد أهداف تابعة لإيران وحزب الله.

وخلال نهاية الاسبوع، قال رئيس هيئة اركان الجيش المنتهية ولايته لأول مرة ان اسرائيل القت الاف القنابل ضد اهداف إيرانية في سورية.

وتتهم تل أبيب إيران بالسعي لإنشاء تواجد عسكري في سورية ، يمكنها من تهديد الامن الإسرائيلي ومحاولة نقل اسلحة متطورة الى تنظيم حزب الله اللبناني.

الحقيقة الدولية - وكالات


Wednesday, January 16, 2019 - 12:03:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
أن شاء الله انا اكون منهم
وظائف القطاع الصحي في العقبة
السلام عليكم: ابنتي رقمها في ديوان الخدمة المدنية (1) على محافظة العقبة و منذ سنتين ، حيث تخرجت بكلوريس تمريض سنة 2010، لم تحصل على وظيفة للان ، و قدمت امتحان تنافسي في شهر آب العام الماضي و نجحت ، الغريب في الأمر، بانة لا يوجد وظائف للقطاع الصحي في محافظة العقبة، ضمن هذه القائمة، هل هذا معقول ؟ ... تعليقا على الخبر ..."الحقيقة الدولية" تنشر اسماء 8803 وظيفة اعلن عنها ديوان الخدمة المدنية – رابط
َّسؤأّلَ يِّحٌتّأّجِ جِوِأّبِ
يِّزِّمَ أّنِتّ عٌمَ تّحٌګيِّ عٌنِ مَصٌروِفِّ يِّوِمَ 9 دِنِأّنِيِّر أّضّربِهِمَ بِـ 30 بِطّلَعٌ عٌنِدِګ 270 لَلَشٍخَصٌ أّلَوِأّحٌدِ أّلَأّعٌزِّبِ بِأّلَشٍهِر عٌأّئلَهِ دِخَلَهِأّ أّلَشٍهِريِّ 400 دِيِّنِأّر وِمَګوِنِهِ مَنِ 4 أّشٍخَأّصٌ أّحٌَّسبِهِأّ بِعٌقِلَګ ګمَ بِدِهِمَ مَصٌروِفِّ شٍهِريِّ مَنِ فِّوِوِأّتّيِّر ګهِربِأّء وِمَأّء وِأّجِأّر بِيِّتّ بِأّلَأّضّأّفِّهِ لَلَتّغٌذّيِّهِ وِمَلَبَِّس وِمََّسګنِ بِأّلَأّجِأّر مَدِأّرَّس جِأّمَعٌأّتّ مَنِأَّّسبِأّتّ ...... إلَخَ ... تعليقا على الخبر ...خليجي يُكذّب غلاء المعيشة بالأردن.. فيديو
ام أيهم عنواني الرصيفه
انا ام أربع اولاد ايتام اولادي الهم راتب ضمان بروح ع الأيتام بس انا بدي افهم انه الهم دعم الخبز بنزل وين وكيف بدي احصل عليه لانه انا متزوجه لكن اولادي بحضانتي ... تعليقا على الخبر ...إسحاقات : تسليم أسس صرف دعم الخبز لمجلس الوزراء الأسبوع الحالي
انا متزوجة من مصري ومش لازم يتسافر لانه موطنه اردنيه ... تعليقا على الخبر ...العمالة الوافدة والزواج من الاردنيات.. المصلحة هي الغالب
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018