فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : علوم وتكنولوجيا
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 15/01/2019 توقيت عمان - القدس 4:13:38 PM
خبر محبط لمستخدمي "ويندوز 10"!
خبر محبط لمستخدمي "ويندوز 10"!

إذا كنت ممن يستخدمون نظام التشغيل "ويندوز 10" وتعاني في نفس الوقت قلة السعة التخزينية لجهازك فاستعد للمزيد من الأوقات العصيبة!

 

كشفت مواقع تقنية متخصصة قبل أيام عن نسخة تجريبية محدودة للنظام تتضمن خاصية جديدة ستحجز نحو 7 غيغابايت من مساحة التخزين لتعمل بشكل مثالي، وظيفتها هي ضمان القيام بالعمليات الحيوية لنظام "ويندوز 10"، وأهمها التحديثات التلقائية.

 

تأتي هذه الخاصية التجريبية لضمان إتمام عملية التحديث، خصوصا أن عدم توافر مساحة كافية يعتبر السبب الأبرز لإعاقة عمليات التحديث.

 

ووفقا لموقع "ذا ريجستر" فإنه من المتوقع تطبيق خاصية "المساحة المحجوزة" على جميع مستخدمي "ويندوز 10" بداية من أبريل المقبل، علما أنه يتم اختبارها حاليا على مجموعة من المستخدمين المسجلين في منصة "ويندوز إنسايدر".

 

الموقع أوضح أيضا أن هذه المساحة التخزينية يمكن تقليصها وفقا لرغبة المستخدم، حسب ما أعلنته مايكروسوفت، محذرا في نفس الوقت أنها قد تحتاج لأكثر من 7 غيغابايت بمرور الوقت.

 

 العديد من المواقع التقنية المتخصصة بدأت مؤخرا في نشر طريقة محتملة لإيقاف الخاصية بشكل تام.

 

 يشار إلى أن شركة مايكروسوفت لم تعلن حتى الآن موقفها من تطبيق هذه الخاصية، ما يفتح الباب أمام تراجع الشركة عن خططها بشكل تام، وفقا لآراء المجربين.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, January 15, 2019 - 4:13:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023