القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 14/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:05:06 PM
ترامب يسخر من طلاق أغنى رجل في العالم ويصفه بـ "الغبي"
ترامب يسخر من طلاق أغنى رجل في العالم ويصفه بـ "الغبي"

توجه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إلى تويتر ليسخر من الملياردير الأمريكي، جيف بيزوس، المؤسس والمدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة أمازون، بسبب انفصاله عن زوجته، ماكنزي بيزوس.

 

ووصف ترامب الملياردير الأمريكي بعبارة "Bozo" والتي تعني الرجل الغبي أو غير المجدي، وكتب خلال تغريدته "Jeff Bozo".

 

وكتب ترامب بتهكم عبر حسابه على تويتر: "آسف جدا لسماع هذه الأخبار عن أن جيف الغبي هو ضحية أحد المنافسين، على حد علمي، فإن تقاريره أكثر دقة بكثير من تلك التي نشرتها صحيفة اللوبي أمازون واشنطن بوست".

 

وكان ترامب يشير إلى صحيفة "National Enquirer" الأمريكية الشعبية، والتي تتبع أسلوب الصحافة الصفراء، عن طريق عبارة "أحد المنافسين"، حيث نشرت الصحيفة قصة عن رسائل نصية تكشف عن علاقة بين بيزوس ومذيعة التلفزيون السابقة، لورين سانشيز.

 

وكان بيزوس قد أعلن عن قرار الانفصال عن زوجته قبل انتشار هذه القصة ببعض الوقت. وقال أغنى رجل في العالم وزوجته ماكنزي، البالغة من العمر 48 عاما، إن زواجهما الذي استمر 25 عاما انتهى، في بيان مشترك.

 

جدير بالذكر أن ترامب يملك تاريخا مع صحيفة "National Enquirer" التي أثنى عليها، ففي ديسمبر الماضي، اعترفت الشركة الأم المالكة للصحيفة بدفع أموال لامرأة من أجل أن تزعم أنها كانت على علاقة عاطفية مع ترامب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 14, 2019 - 12:05:06 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون البقاء لله وحده اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناته ... تعليقا على الخبر ...معروف البخيت ينعى وحيده سليمان
انفال
متى فتح تجنيد الامن العام للاناث من حملة شهادت البكالوريوس ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
Sameeh
وبفضل الاجانب كمان يحددوا مكان اقامتهم لان اغلبهم يضع مكان سكن عنوان وهمي تضليل وعندي اثبات على هدا الكلام وموجود اد يوجد مطلقات اجنبيات يضعو عنوان وهمي زهدا حصل معي محكمه صويلح الشرعيه وفي اثبات من المحكمه تم الكشف على عنوان وطلع وهمي ... تعليقا على الخبر ...تعديل قانون "الأحوال": غرامات مالية مشددة لمن لا يفصح عن مكان إقامته
اساسا انتو بنشر هاي الأخبار بتساعدوهم على النشر ... تعليقا على الخبر ...غضب في مصر بعد غناء فتاة خلال صلاة عيد الأضحى
عبدالمجيد العساسفه
عظم الله. اجركم. ورحم الله. ميتكم. ... تعليقا على الخبر ...شقيق "أبو شيخة" يكشف لـ"الحقيقة الدولية" ملابسات وفاة أخيه: "أخي لم ينتحر"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018