القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:10:16 PM
5ر15 % نسبة الاقتراع في تجارة عمان وشكاوى من التنظيم
5ر15 % نسبة الاقتراع في تجارة عمان وشكاوى من التنظيم

عبر مرشحون وناخبون في انتخابات غرفة تجارة عمان والقطاعات التجارية عن خيبة أملهم مما وصفوه بسوء التنظيم في مركز اقتراع كلية القدس.
وشهدت أروقة مركز الاقتراع اكتظاظا شديدا من قبل الناخبين والمرشحين وذويهم ما اثر على سرعة سير عملية الاقتراع وتسبب في اطالة امد اجراءات الاقتراع،على ما افاد وشكى العديد من الناخبين.
وبين رئيس مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب الدكتور خالد الكلالدة، ان الاكتظاظ الذي شهده مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس مرده "تجمهر المرشحين ومؤازريهم ومندوبيهم وليس كثرة الناخبين".
وأشار الكلالدة إلى أن الهيئة اتخذت إجراءات فورية من شأنها أن تسهل وتمكن الناخبين من ممارسة حقهم في الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.
وتشير أرقام الهيئة المستقلة للانتخاب إلى أن عدد المقترعين في غرفة تجارة عمان بلغ حتى الساعة 5 مساء 3032 تاجرا أي نسبته نحو 5ر15 بالمئة من 19634 تاجرا يحق لهم الانتخاب.
وفي ذات السياق، أوضح الناطق الإعلامي باسم الهيئة جهاد المومني في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن الهيئة لن تغلق باب الاقتراع أمام المرشحين طالما أنهم موجودون داخل مركز الاقتراع حتى مع نفاد الوقت المخصص لعملية الاقتراع، مشيرا إلى أن الهيئة لم تتخذ قرارا حتى اللحظة بتمديد الوقت المخصص لانتخابات غرفة تجارة عمان والقطاعات التجارية التي تنتهي عند الساعة السابعة مساء.
وكان المومني أكد في وقت سابق أن ما يؤخر اقتراع الناخبين هو بطء تدقيق الوثائق المطلوبة للتصويت من قبل غرفة التجارة قبل وصول الناخبين إلى لجان الاقتراع والفرز، حيث يجري التدقيق على السجل التجاري ورخصة المهن للتجار.

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, January 12, 2019 - 9:10:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018