القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:02:28 PM
6 أعضاء بالتزكية لتجارة الشونة الجنوبية يختارون الأعضاء المتبقين
 6  أعضاء بالتزكية لتجارة الشونة الجنوبية يختارون الأعضاء المتبقين


فاز 6 مرشحين بالتزكية في انتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الشونة الجنوبية، ترشحوا لإشغال 9 مقاعد، وفق ما أكد الناطق الإعلامي باسم الهيئة المستقلة للانتخاب جهاد المومني.

وقال إن المرشحين الستة فازوا بالتزكية نتيجة عدم اكتمال العدد المطلوب للترشح لمجلس إدارة غرفة تجارة الشونة الجنوبية.

وأضاف المومني ان المرشحين الستة بعضوية مجلس إدارة الغرفة ، يمنحهم نظام انتخابات الغرف التجارية الحق في اختيار الأعضاء الثلاثة الآخرين ويتم التنسيب بهم إلى وزير الصناعة والتجارة لإضافتهم لإشغال المقاعد المتبقية، بحيث يكونوا أعضاء مكملين، وفق المادة 25 من نظام انتخابات الغرف التجارية وبذلك يكتمل أعضاء مجلس إدارة الغرفة.

وعلى صعيد متصل، شكا مرشحون وناخبون من الازدحام وبطء اجراءات عملية الاقتراع في مركز الاقتراع العام لغرفة تجارة عمان في كلية القدس.

وحمل مرشحون غرفة تجارة عمان والهيئة المستقلة للانتخاب مسؤولية ذلك ،مطالبين بمعالجة الأمر حفاظا على سير العملية الانتخابية.

وتشهد أبواب مراكز الاقتراع إقبالا كبيرا من التجار الذين حضروا للإدلاء بأصواتهم، فيما لم يتمكن آخرون من الاقتراع لبطء الإجراءات.

وقال المومني، إن سبب الازدحام هو بطء عملية التدقيق على الوثائق المطلوبة للتصويت والمتمثلة بالسجل التجاري ورخصة المهن للتجار، حيث يجري التدقيق ذاتيا من غرفة التجارة قبل وصول الناخبين إلى لجان الاقتراع والفرز، مؤكدا حل المشكلة بالتنسيق مع غرفة تجارة عمان. 


الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, January 12, 2019 - 9:02:28 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ام اردنية
هلأ انا رح اطلع من الموضوع انا ابني عنده توحد بس بدي حدا يتكفل لعلاجه عمره تسع سنوات حرام عمره بيضيع عالفاضي هو ابني الوحيد الباقي بناتان اناشاء موظفة و زوجي موظف بس والله مش قادرين انا ما بالحد و نفسي عزيزة بس مش هاني علي يضل هيك لما الظروف تتحسن لأنا مديونين و الديانة ما بيرحمو ... تعليقا على الخبر ...الطفل المعنّف لدى حماية الأسرة.. ومحافظ جرش يوعز بجلب الخال المعتدي
برنامج الدعم التكميلي
تحياتي لكل القائمين على هذا البرنامج . واتمنى التوضيح للمنتفع بعد الدخول والتسجيل ماهي رسالة الرد؟؟حيث لايتم إرسال رسالة رد للمشترك او المنتفع الذي قام بالتسجيل على الرابط والموقع الإلكتروني المعلن ؟؟ او كيف يعلم بان طلبه قد اصبح مسجلا لديهم الكترونيا ؟؟ هل هنالك رد لاحق أم مباشر على تسجيل الطلب على الموقع ؟؟؟ وماهي الخطوه التاليه التي عليه القيام بها للاشتراك بالانتفاع من هذا البرنامج ؟؟ شاكرا لكم حسن تعاونكم ولطف تجاوبكم . ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة: لا تمديد لفترة تقديم طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
حسبي الله ونعم الوكيل فيه لازم ياخد جزاءه ... تعليقا على الخبر ...فيديو لتعنيف طفل يثير غضب الاردنيين
خالد حسني على موسى
وحيد
ليش المنتفعين من المعونه الوطنيه لا يشملهم الدعم التكميلي علما ما في واحد اكثر ٢٥٠ ... تعليقا على الخبر ..."المعونة الوطنية" يعلن استمرار إستقبال طلبات الانتفاع من برنامج الدعم التكميلي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018