القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 5:35:58 PM
القسام: أي عميل يستدرج قوة صهيونية خاصة سيحظى بإعفاء كامل ومكافأة مليون دولار
القسام: أي عميل يستدرج قوة صهيونية خاصة سيحظى بإعفاء كامل ومكافأة مليون دولار

الحقيقة الدولية – فلسطين المحتلة

كشفت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، مساء السبت، عن بعض التفاصيل "التي سُمح بنشرها" من نتائج تحقيقاتها في عملية "حد السيف"، التي طالت قوة "إسرائيلية" خاصة تسللت إلى القطاع في نوفمبر الماضي.

وقال الناطق باسم الكتائب "أبو عبيدة" خلال مؤتمر صحفي إنه: "في الوقت الذي كان يدور فيه الحديث عن وساطات وجهود من أطراف عديدة للتوصل لتفاهمات لتفكيك الأزمة الإنسانية في قطاع غزة، ظن العدو أن المقاومة في حالة تراخٍ وانشغال أو ستقف عاجزة عن الرد على عدوان سافر".

وأضاف "قرر العدو تنفيذ عملية استخباراتية خطيرة وحساسة جنّد لها إمكانات كبيرة وأوكلها لقوة "الكوماندوز" الأولى في جيشه المعروفة باسم "سيرت متكال" بمتابعة "الشاباك".

وذكر أن القوة الإسرائيلية تلقّت تدريبات عملية وفنية على العملية بين شهري يناير وأكتوبر من العام 2018، وحصلت على بطاقات شخصية مزورة بأسماء عائلات فلسطينية حقيقية".

وأوضح أن العملية كانت تهدف إلى "زراعة منظومة تجسس للتنصت على شبكة الاتصالات الخاصة بالمقاومة".

وقال "أبو عبيدة" إن القوة الخاصة التي تسللت إلى القطاع قوامها 15 فردًا جميعهم من الجنود "الإسرائيليين"، مضيفاً أن مجاهدي القسام حاولوا اعتقال جميع افراد القوة الخاصة ألا أنهم باغتوهم بالرصاص، حيث استخدم الاحتلال معظم قوته لانقاد القوة الخاصة في القطاع، لكن المقاومة قتلت واصابت معظم افراد القوة الاسرائيلية التي دخلت إلى غزة.

وتابع: " ما نشرناه هو جزء مما تحصلت عليه استخبارات القسام وسيطرنا على أجهزة ومعدات تحتوي أسرار كثيرة، وعلى الاحتلال القلق من الكنز الذي تحصلنا عليه".

وأكد أبو عبيدة أن " كتائب القسام توجه رسالة للعملاء أن التوبة قائمة، وأي عميل يقدم معلومات للمقاومة حول القوات الاسرائيلية الخاصة ويساهم باستدراجهم فإن المقاومة ستعفو عنه وتقدم له مكافأة بمبلغ مليون دولار".


Saturday, January 12, 2019 - 5:35:58 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
عامر مفضي
انا قدمت .مته نشاء الله بصرفو دعم الله يعلم في الحال ... تعليقا على الخبر ...المعونة الوطنية: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج
اشتريت سيارة عن طريق تمويل من الشركة المتكاملة لتمويل السيارات وعند طلبي منهم وكالة لغاية السفر خارج الاردن كون السيارة مؤجرة لي حسب الطريقة الاسلامية رفظوا اعطائي وكالة في السيارة ارجا من معاليكم انصافي مع الشركة ودمتم لاهل العون والمساعدة ابن الوطن سهيل فواز من سكان الازرق الشمالي بني معروف وشكرا ... تعليقا على الخبر ...وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة.. اسماء
متئ رح يطلبو اناث للامن العام ... تعليقا على الخبر ...إعلان تجنيد صادر عن مديرية الأمن العام - تفاصيل
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018