وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 2:59:07 PM
"مشتركة نيابية" توصي بإلغاء بند فرق أسعار الوقود بفاتورة الكهرباء
"مشتركة نيابية" توصي بإلغاء بند فرق أسعار الوقود بفاتورة الكهرباء
الحقيقة الدولية  -عمان – خاص

أكدت اللجنة النيابية المشتركة (المالية والطاقة والثروة المعدنية) ضرورة إلغاء بند فرق أسعار الوقود المدرج على فاتورة الكهرباء.

وقالت، في بيان صحفي أصدرته اليوم السبت، إنه يجب إعادة النظر بهذا البند "المجحف" بحق المواطن في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة، الأمر الذي أدى إلى "تذمر كبير لدى أبناء الشعب الأردني بكل فئاته".

ودعت اللجنة، الحكومة إلى الإسراع بإلغاء هذا البند عن فاتورة الكهرباء تزامناً مع عودة ضخ الغاز المصري والذي سيعمل على تخفيض كلفة سلة الوقود المستخدمة في توليد الطاقة الكهربائية.

بدوره، أكد رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية النائب المهندس هيثم الزيادين، خلال اجتماع للجنة المشتركة عقدته مؤخرًا بحضور رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة وممثلين عن الحكومة لبحث هذا الموضوع، أن مجلس النواب ممثلاً بلجنة الطاقة والثروة المعدنية سيعمل على إزالة جميع المعيقات التي تقف أمام البيئة الاستثمارية في قطاع الطاقة بما يحفز الاستثمار الداخلي والخارجي لهذا القطاع، انسجاماً مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني بهذا الشأن.

وأوضح أن "طاقة النواب" وضعت باعتبارها ضرورة إلغاء بند فرق أسعار الوقود المدرج على فاتورة الكهرباء، لافتًا إلى أن اللجنة ستزود الحكومة بمقترحاتها بهذا الشأن بما يتناسب مع الظروف الاقتصادية التي تمر بها المملكة.

Saturday, January 12, 2019 - 2:59:07 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018