القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 2:47:33 PM
في مقارنة من نوع آخر.. أرقام "مذهلة" لرونالدو و"جيدة" لميسي وصلاح
في مقارنة من نوع آخر.. أرقام "مذهلة" لرونالدو و"جيدة" لميسي وصلاح



لا تتوقف المقارنة بين قطبي كرة القدم في الوقت الحالي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يتشبث عشاق كلا اللاعبين بأفضلية نجمهم المحبوب على الآخر.

فبعد أن بينت المقارنات السابقة بين إنجازات وألقاب ميسي ورونالدو الجماعية والفردية، أن التكافؤ بين النجمين هو سيد الموقف، جاء الدور لمقارنة من نوع آخر، وهي مقارنة عدد المرات التي تعرض فيها كل من البرتغالي والأرجنتيني للإصابة طيلة مسيرتهما، وعدد المباريات التي غاب عنها بداعي الإصابة.

فقد غاب ميسي صاحب الـ31 عاما عن 103 مباريات بسبب إصابات مختلفة، وهو ما يمثل 12.7 بالمئة من مجموع المباريات التي خاضها اللاعب طيلة مسيرته، أما رونالدو الذي يكبر غريمه الأرجنتيني بعامين، فقد اضطر للغياب بداعي الإصابة عن 48 مباراة فقط، وهو ما يمثل نسبة 4.98 بالمئة من مجموع المباريات التي لعبها "الدون" طيلة مسيرته الحافلة.

أما المصري محمد صلاح (26 عاما)، الذي بات يقارع وينافس الثنائي الأرجنتيني والبرتغالي،  فلم يلعب في 12 مباراة بسبب الإصابة، وهو ما يمثل نسبة 2.85 % من مجموع المباريات التي خاضها حتى الآن في مشواره الكروي.

إحصائيات النجوم الثلاثة بالمجمل جيدة، مع أفضلية طفيفة لرونالدو، على اعتبار أنه خاض مباريات أكثر من ميسي وصلاح.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 12, 2019 - 2:47:33 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018