القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 10:24:20 AM
التحقيق في استخدام الامن للقوة والغاز المسيل للدموع لفض مشاجرة
التحقيق في استخدام الامن للقوة والغاز المسيل للدموع لفض مشاجرة


الحقيقة الدولية – عمان

اوعز مدير الامن العام إلى مدير القضاء الشرطي بالتحقيق في استخدام الامن للقوة والغاز المسيل للدموع في مشاجرة بمنطقة الهاشمي الشمالي بعمان.

وقال بيان للامن العام انه سيتم التحقيق في الحادثة للوقوف على تفاصيلها ومدى الحاجة لاستخدام القوة والغاز المسيل للدموع واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن مشاجرة وقعت مساء امس بين عدد من الأشخاص في منطقة الهاشمي الشمالي، تجمهر على أثرها العشرات على نحو يخل بالأمن والنظام العام اثناء قيام قوة امنية من المركز الامني بالتعامل مع المتشاجرين، حيث استخدم الغاز المسيل للدموع لفض التجمهر بعد محاولة المشاركين بالمشاجرة الاعتداء على القوة الامنية وجرى القاء القبض على ١١ شخصا من المتشاجرين .

وأوضح الناطق الإعلامي أنه نتج عن استخدام الغاز المسيل للدموع اصابة عدد من الأشخاص الذين راجعوا المستشفى وتلقوا العلاج وحالتهم العامة حسنة وغادروا المستشفى باستثناء طفل ما زال قيد العلاج.

Saturday, January 12, 2019 - 10:24:20 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018