وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 16/1/2019 بنقطتين فقط.. سيناريوهات تأهل فلسطين لدور الـ16 الآسيوي انفجار ضخم وإطلاق نار وسط نيروبي.. و"الشباب" الصومالية تتبنى توقيف مستشار للجيش الألماني بشبهة التجسس لإيران تركيا تنوى توسيع "المنطقة الآمنة" في سوريا انطلاق عملية ضخمة لـ"تحرير" منطقة الجنوب الغربي في ليبيا السيسي يلزم كبار المسؤولين بالحصول على تراخيص سفر من الرئاسة انتشر في 28 ولاية.. الطاعون يلتهم آلاف المواشي بالجزائر نتنياهو يهدد بشن هجمات إضافية ضد "التواجد" الايراني في سورية القدس.. 10 أوامر صهيونية لهدم منشآت سكنية في سلوان رام الله.. الآلاف يتظاهرون ضد قانون الضمان الاجتماعي موقع عبري: تضرّر دورية "إسرائيلية" إثر رشقها بالحجارة شرق القدس أمن الدولة: الأشغال المؤقتة 9 سنوات بحق المتهم الرئيسي في أحداث الزرقاء وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي - صور هزيمة ساحقة لماي.. البرلمان البريطاني يرفض اتفاق "بريكست"

القسم : دولي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 12/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:07:09 AM
الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على معلمين محتجين في أثينا
الشرطة اليونانية تطلق الغاز المسيل للدموع على معلمين محتجين في أثينا


أطلقت الشرطة اليونانية قنابل الغاز المسيل للدموع يوم الجمعة لتفريق مئات المعلمين الذين يحتجون على خطط حكومية لتغيير إجراءات التشغيل في القطاع العام.

وشارك نحو ألفي محتج، معظمهم من منظمة (بي.أيه.إم.إي) الشيوعية، في مسيرة في وسط أثينا رافعين رايات حمراء ومرددين شعارات ضد مشروع قانون وضعته وزارة التعليم ويخضع في الوقت الحالي لنقاش عام.


واشتبكت الشرطة مع بعض المحتجين خارج مبنى البرلمان وأطلقت الغاز المسيل للدموع على مجموعة منهم حاولت الوصول إلى مكتب رئيس الوزراء.

وجمدت اليونان التشغيل في المدارس العامة خلال أزمة الديون التي بدأت في عام 2009. وتقول نقابات المعلمين إن المدارس التابعة للدولة تحتاج إلى تشغيل المزيد من المعلمين في وظائف ثابتة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 12, 2019 - 12:07:09 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018