القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 11/01/2019 توقيت عمان - القدس 11:50:35 PM
مشجع إماراتي حبس هنودا في أقفاص حيوانات يبرر تصرفاته
مشجع إماراتي حبس هنودا في أقفاص حيوانات يبرر تصرفاته


في محاولة منه لاحتواء الغضب المتصاعد لمواطني بلاده، نشر المواطن الإماراتي الذي حبس مجموعة عمال هنود في أقفاص حيوانات، فيديو جديدا يبرر فيه تصرفاته التي قوبلت في المجتمع كعنصرية.

وأشار الرجل في الشريط الذي تداوله بعض الرواد في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة إلى أن الحادث ليس إلا نوعا من الدعابة، مصرحا بأن علاقته بعماله جيدة.

وقال المشجع الإماراتي في مقطع الفيديو الثاني: "يا جماعة الخير، لا تكبرون الموضوع وخذوه بابتسامة، هؤلاء العمال يشتغلون عندي منذ سنوات طويلة... والفيديو لم يكن سوى دعابة، لم أحبسهم ولم أضربهم بعصا، كنا نمزح معا فقط، ونحن نأكل من صحن واحد، ونسكن كلنا في هذه المزرعة".

 وأضاف المواطن الذي لم ينشر اسمه: "فسر كل شخص الفيديو بحسب نيته، وتذكروا أننا في عام التسامح".

 وجاءت هذه المحاولة لتهدئة غضب الناشطين بعد أن نشر المواطن ذاته الخميس شريط فيديو يظهر المشجع الإماراتي وهو يحتجز في أقفاص حيوانات مواطنين هنودا يعملون لديه ويجبرهم، حاملا عصا في يده، على تشجيع فريق الإمارات الذي واجه منتخب الهند في مباراة أقيمت ضمن نهائيات أمم آسيا وانتهت بفوز الدولة الخليجية.

وأثار هذا الشريط المصور امتعاضا واستياء لدى صفوف واسعة من الناشطين الذين وصفوا تصرفات الإماراتي بالعنصرية وطالبوا السلطات باتخاذ إجراءات عقابية بحقه.

وعلى خلفية هذه التطورات، أعلنت شرطة الشارقة الإماراتية إلقاء القبض على المشاركين في تصوير هذا الفيديو الفاضح.

ولم يتمكن الرد الذي تقدم به المشجع الإماراتي من تخفيف غضب بعض المغردين، الذين أكدوا أنه حتى لو لم يكن للرجل أي دوافع عنصرية إلا أنه لا يحق له التعامل بمثل هذه الطريقة المهينة مع عماله، فيما دافع الآخرون عن المواطن.  

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 11, 2019 - 11:50:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018