القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/01/2019 توقيت عمان - القدس 9:26:28 AM
أجواء مستقرة ومشمسة اليوم
أجواء مستقرة ومشمسة اليوم

الحقيقة الدولية - عمان

تكون الأجواء اليوم الجمعة، مستقرة بوجه عام ومشمسة نهارا ، مع بقائها باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ،وفي ساعات الليل تكون الأجواء شديدة البرودة في أغلب المناطق وباردة في الأغوار والبحر الميت، ويتوقع في ساعات الليل المتأخرة تشكل الصقيع خاصة فوق المرتفعات الجبلية ومناطق البادية ، وحدوث الإنجماد في أماكن تجمعات المياه، وتكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية ، يطرأ ارتفاع طفيف يوم غد السبت ، على درجات الحرارة، مع استمرار الأجواء باردة في المرتفعات الجبلية والسهول ولطيفة الحرارة في الأغوار والعقبة، وتظهر كميات من الغيوم عالية الارتفاع خاصة في جنوب المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتسجل درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 13 - 2 درجة مئوية والمناطق الجنوبية 14 - 2 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 22 والصغرى 11 درجة.

Friday, January 11, 2019 - 9:26:28 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
Abdee Ryalat
Congrats الف الف مبارك ان شاء الله ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
Congratulation الف الف مبارك ان شاء اللة ... تعليقا على الخبر ...د. سكينة الريالات.. بروفيسورة
فايز الحسنات
كل التوفيق للطرفين والشكر للاستاذ الدكتور نجيب ابو كركي على جهوده التي تهدف لنشر العلم والثقافة وإتاحتها للجميع .. تحت شعار الثقافة للجميع. ... تعليقا على الخبر ...إتفاقية على فتح شعب لتدريس برنامج الماجستير بين جامعة الحسين ودائرة المكتبة الوطنية
محمد الشرفاء
فعلاً نحن الأردنيين جميعا شعرنا شعور الشوملي ليس هذا بغريب على جلالة الملك عبدالله ونجله الأمير التواضع وحسن الخلق والقيادة العادله الرشيدة ربي يحفظك كل الاردنين النشاما بضل جلالة الملك عبدالله.... ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
محمد ربحي سحويل
حفظكم الله ورعاكم ... تعليقا على الخبر ...عامل الوطن الشوملي يروي تفاصيل لقائه الملك وولي العهد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018