7 إصابات في قطاع غزة جرّاء عدوان العدو الصهيوني اسحاقات : تسلّمنا دفعة واحدة من الإمارات لدعم الغارمات والمبادرة مستمرة "الإخوان المسلمين" تثمن قرار الملك إلغاء زيارته لرومانيا الرئيس الإيطالي يزور الأردن الشهر المقبل "الصحفيين" تثمن قرار الملك الغاء زيارته لرومانيا كتلة الاصلاح تثمن قرار الملك إلغاء زيارته الى رومانيا "منظمة التحرير الفلسطينية" تعبر عن تقديرها لمواقف الملك فصائل المقاومة: دخول التهدئة حيز التنفيذ في غزة النائب الفايز: نثمن مواقف الملك تجاه القضية الفلسطينية جمعية جماعة الإخوان المسلمين تثمن موقف جلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القدس طائرات العدو تقصف مقر هنية بغزة.. مصور وفيديو الأمم المتحدة: وضع الجولان لم يتغير إثر اعتراف ترامب بسيادة (إسرائيل) عليه تركيا: سنقف حتى النهاية ضد قرار ترامب حول الجولان الجامعة العربية: إعلان ترامب حول الجولان قرار باطل قائمة المناطق التي استهدفتها قوات العدو في قطاع غزة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/01/2019 توقيت عمان - القدس 12:03:37 AM
مستثمرون وممثلو شركات أمريكية يؤكدون توسيع استثماراتهم بالأردن
مستثمرون وممثلو شركات أمريكية يؤكدون توسيع استثماراتهم بالأردن


الحقيقة الدولية -  عمان
اكد عدد من المديرين التنفيذيين وممثلي شركات امريكية على أهمية اللقاء الذي جمعهم برئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بواشنطن.

وقال  كميل كتانسون من قسم العلاقات العامة في بورصة ناسداك إن اللقاء الذي عقدته غرفة التجارة الأمريكية مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز كان مهماً للغاية، حيث يضطلع الأردن بدور هام وضروري في منطقة الشرق الأوسط، كبلد يسعى لأمن واستقرار المنطقة وحاضن لشركات القطاع الخاص الرائدة عبر المنطقة.

وأضاف أن هذه الشركات تعنى بتطوير البيئة الحاضنة للأعمال، معرباً عن سعادة البورصة عندما تم تداول أسهم شركة جرش القابضة فيها، مؤكداً رغبة البورصة بزيادة التعاون مع الأردن وعدد الشركات التي يتم تداول أسهمها في ناسداك.
من جهته، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة فيليب مورس – الأردن وفلسطين فادي المعايطة بالاستثمار في الأردن وفق رؤية الشركة وذلك من خلال التعاون مع الحكومة الذي وصفه بالممتاز من قبل وزارات الاستثمار والصناعة والتجارة والتموين والمالية.

نائب رئيس غرفة التجارة الأمريكية كوشت جوكسي أكد أن الغرفة هي المكان الذي يحدد من خلاله وجهة الأعمال الأمريكية، وهي تمثل 3 ملايين شركة أمريكية متنوعة المجالات.
وقال إن هنالك تنوعاً في المجالات والتي شهدها خلال الاجتماع مع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز والوفد المرافق، ووصف الاجتماع بـ"البناء للغاية".

وأضاف أن بعض الشركات المشاركة في الاجتماع لديها استثمارات في الأردن وترغب في توسيع حجم أنشطتها بالمملكة، الأمر الذي قد يوفر فرصاً استثمارية  حقيقية.

وتابع "أوجز لنا الرزاز ما يمكن للأردن تقديمه من محفزات حقيقية لتعزيز النمو الاقتصادي، إضافة للتطور الذي شهده الأردن في عدد من القطاعات الرائدة عبر المنطقة مثل الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والمياه".

وأشار إلى أن الأردن بلد آمن ومستقر على الرغم من الأحداث التي تشهدها المنطقة.

بدوره، أكد غري ليدث المستشار في الغرفة أن الاجتماع كان استثنائياً وما ميزه هو تنوع الشركات الأمريكية المشاركة في اللقاء، وذلك بفضل بيئة الأردن الجاذبة للاستثمار لكبرى الشركات الأمريكية والعديد من الشركات العالمية الأخرى.

ولفت إلى أن أكثر عوامل الجذب هو الاستقرار الذي يتمتع به الأردن، والتشريعات الناظمة المشجعة للاستثمار.

وذكر أن الرزاز بين خلال اللقاء الحوافز المقدمة من الأردن للشركات الراغبة في الاستثمار وللشركات الراغبة بزيادة حجم أنشطتها والتوسع بها.

Friday, January 11, 2019 - 12:03:37 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
غرم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، مبلغ 22 ألف دولار بسبب احتفاله البذيء. ذكرت وكالة "أسشوتيد برس" الأمريكية، أن "يويفا" اكتفى بتغريم "الدون" بعد احتفاله المثير للجدل، عقب مباراة أتلتيكو مدريد فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا، وقرر عدم إيقافه عن اللعب. وقال الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إن فريقه التأديبي رأى أن نجم يوفنتوس مذنب بسبب السلوك غير اللائق. يشار إلى أن رونالدو تم تغريمه نفس المبلغ الذي غرمه به مدرب أتليتيكو دييغو سيموني لنفس السبب خلال الجولة السادسة عشرة من مباراة الذهاب في إسبانيا. وسجل رونالدو ثلاثية في المباراة التي فاز فيها 3-0 في مباراة الإياب في تورينو، ووصل يوفنتوس بهذا الفوز إلى الدور ربع النهائي. ... تعليقا على الخبر ...الوحدات يعلّق مشاركته بالانشطة الكروية المحلية
هل لي رديات وكيف بدي اعرف اذا فيه الي عن سنوات قديمه ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
عبد الله
ليس خلافنا على بر امهاتنا بذاته ولكن ليش نتبع هذا اليوم على وجه التخصيص الذي جاء به النصارى العاقين لأمهاتهم طوال العام وجعلوا هذا اليوم عيد للأم .. ... تعليقا على الخبر ...الإفتاء: عيد الأم لا يتعارض مع الشريعة
فادي المبيضين
عمل مميز ومجهود مبارك لكل القائمين على الحفل بارك الله جهودكم ... تعليقا على الخبر ...مدرسة فاطمة الزهراء تحتفل بيوم الكرامة - صور
اردني حر
كله بكذب عا كله لعاد مين مسؤل عن ضياع الاردن ومين ومين ومين كل واحد بقلك مش انا مليش دخل ب البلد يزم فكونا كلها عارف الصح شو بس ماحد عنده رجوله يحكي حلووو عنا يااا ... تعليقا على الخبر ...الملقي يقاضي الناشط السنيد بسبب منشور على "الفيسبوك"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018